• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال زيارته للخيمة الرمضانية

أحمد بن ناصر يشيد بجهود «الشطرنج» في التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان خيمة الشطرنج بقصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، حيث تفقد أنشطة اتحاد الشطرنج وأشاد بجهود اتحاد اللعبة في نشر رياضة الأذكياء في مجتمع الإمارات وثمن الإنجازات الخارجية التي تحصدها اللعبة، بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود القائمين على اتحاد الشطرنج برئاسة المستشار سعيد المقبالي، الذي أثنى على تلك الزيارة كونها تعطي دفعة كبيرة لجهود نشر اللعبة.

وتواجد في جناح اتحاد الشطرنج إلى جانب الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، الفنان فيصل الجاسم وعدد من الفنانين، حيث التقوا برئيس مجلس الإدارة المستشار سعيد المقبالي والمستشار العام للشطرنج راشد بن كشيش الظاهري، وأعضاء الأسرة الشطرنجية وسط أجواء رمضانية.

واطلع الضيوف على كتاب رحلة أرمينيا التي قام بها وفد اتحاد الشطرنج لأرمينيا للاطلاع على تجربتها في إدخال الشطرنج في المدارس، وقام المستشار العام راشد بن كشيش بشرح أسباب الزيارة وأهدافها والنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها هذه الزيارة التاريخية.

كما اطّلع الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان والضيوف على خطط وبرامج اتحاد الشطرنج، وأبدوا إعجابهم بنشاطه وحرصه على المبادرة لتنظيم فعاليات متنوعة في جميع المناسبات، بما في ذلك شهر رمضان المبارك، وتم التقاط الصور التذكارية مع الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان ومع مسؤولي وكوادر الاتحاد ودار بينهم العديد من الحوارات البناءة.

وفي نهاية اللقاء، قدم المستشار سعيد المقبالي كتاب ماذا تعلمت من زايد للشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان ليدون فيه بعض الكلمات المعبرة عن الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وأكد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان أن كل الكلمات لا تفي زايد الخير حقه، ولكنه كتب أنه تعلم من زايد حب الناس جميعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا