• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في حضور غادة عبد الرازق والمخرج إسلام خيري

«ريتنج رمضان» يتعرض لـ «كابوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

بدأت الحلقة الثالثة والعشرون من برنامج «ريتنج رمضان» على قناة أبوظبي بتوجيه العزاء إلى السينما والدراما العربية عامة والمصرية خاصة برحيل الممثل العالمي عمر الشريف الذي نعاه نجوم العالم وهوليوود أيضاً، وبرحيل عراب الدراما المصرية الممثل سامي العدل، ليستقبل بعدها مقدما البرنامج وسام بريدي وميساء مغربي الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج إسلام خيري.

برنامجرائع

وتقول غادة الرازق، إنها أوقفت تصوير أربع حلقات متبقية من مسلسل «الكابوس»، لكي تأتي إلى بيروت وتشارك في برنامج «ريتنج رمضان» موضحة: شرف لي المشاركة في برنامج رائع، يتضمن فكرة أعجبتني جداً لطرحها للمرة الأولى في الشرق الأوسط، كما أن علاقة صداقة تربطني بمخرج البرنامج باسم كريستو الذي كان «وجه السعد» عليّ منذ 4 سنوات وأنا أتفاءل بمشاركتي في جميع برامجه والمعد طوني سمعان كذلك، ناهيك عن أنه برنامج جديد وفريد من نوعه ويعرض على قناة أبوظبي حصرياً، كل هذا جعلني أوقف التصوير وأحضر بسرور للمشاركة في «ريتنج رمضان».

وفي ظل هذا الزخم الرمضاني من الأعمال تراهن غادة عبد الرازق على نجاح «الكابوس» مؤكدة أنها اختارت بطولة العمل للرد على كل مشكك في موهبتها، واصفة الموهبة التي تملكها بأنها خط أحمر ليس من حق أحد الحديث فيها لأنها واضحة ويعترف بها الجميع.

وتحدثت عن ظهورها المؤثر في مسلسل «الكابوس»، بعد التخلي عن مكونات الأنوثة إلى درجة التقبيح، وأشارت: «لم أهتم بأن أظهر بالشكل الجميل، لكن اهتمامي انصب على تفاصيل الشخصية التي أؤديها، بدون تجميل أو رتوش، حتى يصدقني المشاهد. وأكدت أن غياب المكياج عن وجهها وظهورها بمظهر المتعبة أفضل من ظهورها بشخصيات تحتاج للمكياج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا