• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الرقباني مديراً لـ «دبي للاستثمار الصناعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

عينت دبي للاستثمار، محمد سعيد الرقباني مديراً عاماً لشركة «دبي للاستثمار الصناعي»، الذراع الصناعية المملوكة بشكل كامل من قبل دبي للاستثمار.

ويتولى الرقباني مسؤولية الإشراف على عمليات شركة «دبي للاستثمار الصناعي» وتعزيز تميزها في السوق ودفع وتيرة نمو الشركة في المنطقة. ويتمتع الرقباني بخبرة تفوق الستة عشر عاماً في العديد من المجالات منها القطاع الصناعي، والتطوير العقاري، والاستثمارات، والبناء، والتجارة، وإدارة المشاريع وتطويرها.

وكان الرقباني قد شغل سابقاً منصب عضو مجلس إدارة في شركة «إعمار للصناعة والاستثمار» التي انضم إليها في العام 2006 في منصب نائب الرئيس التنفيذي ثم شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي في الفترة بين 2009 و2014. كما عمل قبل ذلك مديراً عاماً لشركة قابضة تابعة للعائلة ومتخصصة في الكثير من قطاعات الأعمال.

وقال محمد سعيد الرقباني: «يشرفني أن أحظى بدعم وثقة أعضاء مجلس الإدارة الموقرين في شركة ’دبي للاستثمار الصناعي‘. ستركز استراتيجيتنا المبدئية على تعزيز نموذج الأعمال المتنوع والديناميكي الذي تتمتع به الشركة في الوقت الذي تسعى خلاله إلى الاستفادة من فرص النمو المتاحة في المنطقة. إننا واثقون من أن شركة «دبي للاستثمار الصناعي» ستحقق طموحاتها في الانتقال إلى مستويات نمو غير مسبوقة في المستقبل القريب».

يذكر أن محمد سعيد الرقباني يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة باريس-السوربون وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا