• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«استئناف الفجيرة» ترجئ الحكم في 6 قضايا إلى 7 يناير الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

السيد حسن (الفجيرة) – نظرت محكمة استئناف الفجيرة أمس، ست قضايا تعاطٍ وحيازة مخدرات، وبلاغ كاذب والإزعاج، وإتلاف مركبة، والتعدي بالضرب، وأرجأت الحكم فيها إلى جلسة السابع من يناير الجاري.

وكانت المحكمة عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار عبد الله السلامي، وعضوية المستشارين مجدي الصراف، وأحمد بن سريح، بحضور ممثل نيابة الاستئناف المستشار سهيل الشرقي، وأمانة سر أمل عبدالله.

واستمعت المحكمة في القضية الأولى لأقوال المتهم 25 سنة، عن تهمتي تعاطي مخدرات وحيازتها، حيث اعترف بتعاطيه الحشيش، والترامادول، وأنكر حيازته لها، وقدم الدفاع عن المتهم مذكرة إلى هيئة المحكمة طالب فيها ببراءة موكله من التهمتين لعدم اكتمال الأدلة.

وفي القضية الثانية اعترف المتهم بتعاطيه المخدرات وأنكر حيازتها، كما أنكر تسهيله شرب المخدرات للمتهم الثاني في القضية، وطالب هيئة المحكمة بالرأفة في الحكم عليه.

وفي قضيتين متشابهتين حول البلاغ الكاذب، استمعت هيئة المحكمة لأقوال متهمة من الجنسية الأندونيسية حول قيامها بإبلاغ كفيلها عن قيام ثلاثة أشخاص مجهولين باقتحام المنزل، ومحاولة اغتصابها، حيث قام الكفيل بتقديم بلاغ بناء على استغاثتها، وهو ما لم يثبت صحته، واعترفت المتهمة بالبلاغ الكاذب، وطالبت هيئة المحكمة بتسفيرها إلى بلادها.

واستمعت المحكمة إلى أقوال متهم بالبلاغ الكاذب يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث أنكر التهمة الموجهة إليه، مؤكداً أمام هيئة المحكمة أن البلاغ الذي قدمه ضد أحد الأشخاص، وادعى فيه قيامه بالاعتداء عليه بالضرب صحيحاً وليس كاذباً.

وفي القضية الخامسة، أفاد متهم أن والد مطلقته قام بتقديم بلاغ للشرطة يفيد قيامه بإرسال رسائل نصية مزعجة عبر الهاتف النقال، مؤكدا أنه بلاغ كيدي، وأنه لم يصدر عنه هذا الفعل، وأن والد مطلقته أراد الانتقام منه.

وفي القضية الأخيرة، سألت المحكمة متهماً حول قيامه بإتلاف مركبة مملوكة للغير فأنكر التهمة الموجهة إليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا