• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتعزيز الأداء في إدارة المشاريع بدبي

«إعمار» تعلن عن هيكلية مؤسسية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «إعمار العقارية»، عن هيكلية مؤسسية جديدة تتطلع من خلالها إلى مواصلة مسيرتها التنموية وتعزيز القيمة التي تحققها لجميع المعنيين.

وستسعى الشركة لتحقيق أهداف المرحلة المقبلة من خلال تعزيز معايير الإدارة المهنية المتخصصة للمشاريع، وتنفيذها وتسليمها ضمن الجداول الزمنية المحددة، وتقديم خدمة عملاء عالمية المستوى.

وفي إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الهيكلية المؤسسية لإدارة المشاريع في دبي، تم تعيين نخبة من أبرز الخبراء والمتخصصين لقيادة قسم تخطيط وإدارة المشاريع، لوضع برامج مناسبة لإدارة مشاريع «إعمار» بما يضمن استكمالها ضمن الجداول الزمنية المحددة.

وأكد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، أن الهيكل المؤسسي الجديد للشركة ينسجم في المضمون والأهداف مع خطة دبي 2021، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف: إنه في الوقت الذي تستمر فيه دبي بوضع أسس راسخة لمستقبلها كمدينة ذكية مستدامة، ووجهة عالمية مفضلة للإقامة والعمل والسياحة، تعمل «إعمار» بدورها على التأسيس لمنطلق جديد لتطلعاتها الطموحة نحو تحقيق النمو المستدام وتعزيز القيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا