• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفير للعارضين الخدمات اللوجستية والشحن

«أدنيك».. شراكة استراتيجية مع «أجيليتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، وشركة أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة، اتفاقية شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات، بهدف توفير الخدمات اللوجستية والفنية وعمليات الشحن للعارضين ومنظمي المعارض والمؤتمرات التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة.

وحسب الاتفاقية، سيتم توفير هذه الخدمات المتميزة من قبل وحدة أجيليتي للمعارض والفعاليات، التابعة لمجموعة أجيليتي العالمية، والتي تعد من أكبر مزودي الخدمات اللوجيستية المتكاملة في العالم، حيث يعمل لديها ما يزيد على 20 ألف موظف وتمتد عملياتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لأدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «تلتزم أدنيك دائماً بتوفير أعلى مستويات الجودة في كافة الخدمات التي تقدمها لعملائها في جميع مرافقها، وتعكس هذه الاتفاقية حرصنا على تقديم أفضل الخدمات للعارضين والمنظمين ومساعدتهم على إنجاح أعمالهم في إمارة أبوظبي، وذلك عبر تزويدهم بخدمات ذات كفاءة عالية وبتكلفة مناسبة، الأمر الذي من شأنه أن يعود بالنفع على جميع الأطراف ويسهم في ترسيخ مكانتنا كمركز رائد لاستضافة المعارض والمؤتمرات العالمية من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المبتكرة».

وأوضح الظاهري أن العمل مع شركة «أجيليتي» العالمية سيساهم في تعزيز تجربة العارضين والمنظمين وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد عن طريق تقديم الخدمات وفق أرقى المعايير وأفضل مستويات الجودة، الأمر الذي من شأنه أن يحقق للعارضين الكفاءة التشغيلية وترشيد النفقات.ومن جانبه أعرب إلياس منعم، الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة عن فخره وسعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع أدنيك التي تعد واحدة من أهم مراكز المعارض في المنطقة والعالم. مؤكداً في الوقت نفسه على الأهمية الاستراتيجية التي تكتسبها هذه الاتفاقية بالنسبة لأجيليتي، حيث ستتيح لها توفير خدمات على مستوى عالمي لكافة عملاء أدنيك.

وأوضح منعم أن أجيليتي تقدم حلول سلاسل الامداد لتلبية احتياجات العملاء التقليدية والمعقدة من خلال خدمات الشحن الجوي والبري والبحري وحلول التخزين والتوزيع بالإضافة إلى الخدمات اللوجيستية المتخصصة في المشاريع والمعارض والمؤتمرات، مشيراً إلى أن أجيليتي تتمتع بشبكة عالمية واسعة وحضور متجذر في الأسواق الناشئة، الأمر الذي يتيح لها توفير خدمات مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم. يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات، وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية.

ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب أدنيك خلال عام 2014 ما يقارب 1,6 مليون زائر خلال 327 فعالية استضافها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا