• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

ضبط شاب يستعرض بمركبته ليلاً في خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

ضبط مركز شرطة خورفكان الشامل، بالتعاون مع قسم التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، شاباً مواطناً، قاد مركبته بطيش وتهور ليلاً، وأدى حركات استعراضية معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، وذلك بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ما قام به السائق من مخالفات تضعه تحت طائلة القانون.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رصد الجهات الأمنية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص مجهول الهوية، يقود مركبته مستعرضاً بها، وعليه تم تشكيل فريق عمل من قسم التحريات والمباحث الجنائية في إدارة شرطة المنطقة الشرقية وفرع المرور والدوريات بمركز شرطة خورفكان الشامل، ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى صاحب المركبة وقائدها.

وحذر العقيد محمد عبد الله العوبد، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، الشباب من القيام بمثل هذه الأفعال والممارسات غير القانونية، والكف عنها، لما يشكل الطيش والتهور من تهديد واضح لحياتهم أولاً وسلامة أفراد المجتمع ثانياً، داعياً إياهم إلى أخذ العبرة والعظة من الحوادث المأساوية التي طالت الشباب في مقتبل العمر.

وأضاف: «إن شرطة الشارقة لن تدخر جهداً في الاستمرار بتوعية أفراد الجمهور بمخاطر القيادة بطيش وتهور، كما أنها لن تتوانى في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بحياته وسلامته وحياة وسلامة الآخرين».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا