• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

شبيه راموس يوقع لـ «ساوثهامتون»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2017

محمد حامد (دبي)

أثار الحارس الفرنسي «التونسي» معز حسن موجة من الجدل عبر الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فقد انتقل الحارس الشاب البالغ 21 عاماً من صفوف نيس الفرنسي إلى ساوثهامبتون الإنجليزي معاراً حتى نهاية الموسم، ومع انتشار صور التوقيع للنادي الإنجليزي بدا الحارس الفرنسي قريب الشبه إلى حد كبير مع النجم الإسباني الشهير سيرخيو راموس.

ونقلت الصحف المدريدية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يقول «راموس ينتقل لصفوف ساوثهامبتون» وبالطبع كان ذلك على سبيل الدعابة، ولكن الخبر حظي بنسب تصفح عالية من جماهير الريال وغيرهم، خاصة أن معز حسن يبدو للوهلة الأولى وكأنه راموس يرتدي قميص ساوثهامبتون.

ومن المعروف أن معز حسن يحظى باهتمام لافت من الاتحاد التونسي على أمل إقناعه بالدفاع عن شعار المنتخب التونسي، خاصة أنه ظهر مع منتخبات فرنسا لجميع المراحل العمرية بداية من منتخب 16 عاماً وصولاً لمنتخب تحت 21 عاماً، ولم يبدأ الحارس الشاب مسيرته الدولية بعد سواء مع المنتخب الفرنسي الأول أو مع منتخب نسور قرطاج.

وبالعودة إلى راموس اهتمت الصحف الكتالونية أيضاً بالتشابه الكبير الذي يجمعه مع معز حسن، فقد عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: تقديم راموس رسمياً مع ساوثهامبتون ونشرت صورة للحارس الفرنسي، وفي التفاصيل كشفت عن أن عنوان التقرير ليس حقيقياً، بل هو فقط يعزف على وتر التشابه بين الحارس الفرنسي ونجم الريال.

كما سبق أن نشرت الصحافة الإسبانية نقلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لموظف أمن في «سوبر ماركت» بدا وكأنه توأم راموس، وحظيت هذه الصور بانتشار عالمي لافت في حينه، مما دفع راموس للرد بتغريدة قال فيها: لم أرحل عن الريال ولم أوافق على العمل في ماركادونا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا