• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات».. ورشة عمل للقطاع الخاص تطال التحول الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» مؤخراً، ورشة عمل للقطاع الخاص بعنوان «تمكين التحول الرقمي» شارك بها نحو 200 من صناع القرار في قطاعات التجزئة، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، والإعلام، والتصنيع.

وشكل الحدث، الذي عقد في دبي، منصة أتاحت لهم تبادل الخبرات في مجالات الحوسبة السحابية، والاتصال بين الأجهزة M2M، والشبكات المدارة، وحلول الدفع الرقمي، وحلول التنقل للشركات. كما أتيح لهم الاطلاع على نماذج معززة لدعم تجربة العملاء ومناقشة الاستراتيجية الأفضل لقيادة التحول الرقمي.

وتعتبر هذه الورشة جزءاً من سلسلة من المبادرات المتخصصة التي نظمتها «اتصالات» للقطاع الخاص خلال العام الماضي.

وشملت قائمة المتحدثين عدداً من خبراء القطاع وكبار المسؤولين التنفيذيين من «اتصالات»، حيث سلطوا الضوء على أهمية التطور الرقمي للشركات للتمكن من تلبية الاحتياجات المخصصة وتسريع التغير للمستهلك الرقمي.

ولمواكبة التطور الرقمي، تحتاج الشركات على نحو متزايد إلى اعتماد تقنيات متطورة ومتنوعة لتوفير معلومات قيّمة وفورية لاستخدامها في اتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال وتقديم الحلول المناسبة لعملائها وشبكاتها.

ومن بين العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز نمو الأعمال باستخدام تكنولوجيا المعلومات، سلط الحدث الضوء على محفظة الخدمات المدارة التي توفرها «اتصالات»، كما ناقش كيفية الحفاظ على أمن الشركات من التهديدات الإلكترونية، وزيادة قدرتها التنافسية من خلال حلول التنقل والحوسبة السحابية.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في «اتصالات»: «نهدف من خلال تنظيم هذا النوع من الفعاليات إلى تمكين الشركات من مواصلة التركيز على استراتيجيات التوسعة الرئيسية التي تعتمدها مع الاستفادة بنفس الوقت من خبرة اتصالات لإتمام رحلة التحول الرقمي الخاصة بها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا