• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العين يعلن تعاقده رسمياً مع مهاجم فنربخشة التركي

ابن بدوه: إيمينيكي مميز ومن الظلم مقارنته مع جيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

صلاح سليمان (العين)

أعلنت إدارة شركة نادي العين عن تعاقدها رسمياً مع المهاجم النيجيري إيمانويل إيمينيكي لاعب نادي فنربخشة التركي لموسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء أمس الأول بقاعة الاجتماعات الملحقة باستاد خليفة بن زايد.

وبهذا التعاقد مع إيمينيكي، يغلق نادي العين ملف اللاعبين الأجانب بعد أن ضم من قبل الهولندي رايان بابل والبرازيلي فليبي باستوس ليحل الثلاثة محترفين الجدد بدلاً من أسامواه جيان الذي رحل إلى شنغهاي الصيني والفرنسي كيمبو، والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش اللذين تم الاستغناء عن خدماتهما بنهاية الموسم المنصرم، ويكمل الكوري الجنوبي لي ميونج جوو الرباعي الأجنبي، والذي يمضي موسمه الثاني مع الزعيم.

حضر المؤتمر محمد عبدالله بن بدوه الدرمكي عضو مجلس إدارة شركة نادي العين، الذي نقل تحيات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم وأعضاء المجلس، وقال: «يسعدنا أن نعلن من خلال هذا المؤتمر عن تعاقدنا مع اللاعب النيجيري إيمانويل إيمينيكي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتمديد أو شراء بطاقته لاحقاً من ناديه التركي فنربخشة، واللاعب النيجيري صاحب سيرة ذاتية رائعة وهو أحد عناصر منتخب بلاده الذي حصل معه على لقب كأس أمم إفريقيا في 2013 ونال لقب هداف البطولة».

وأضاف: «نحن في نادي العين نطمح دائماً لتقديم الأفضل، سواء كان على مستوى اللاعبين أو من حيث النتائج الإيجابية وفريقنا يضم عناصر رفيعة المستوى الفني تكون دائماً خير سند لأي لاعب يلعب إلى جانبهم وذلك لما يتمتعون به من إمكانيات فنية عالية وروحهم القتالية العالية داخل المستطيل الأخضر، وكما تعلمون أن نادي العين يسعى في كل بطولة يشارك فيها للوقوف على منصات التتويج وأن يحقق المركز الأول ليس على المستوى المحلي وإنما على المستوى الآسيوي وأن طموحنا دائماً المركز الأول».

وتابع بن بدوه: «من المنتظر أن يكون لاعبونا دافعاً قوياً للاعب إيمينيكي لتقديم أفضل ما لديه، خاصة أن العين يمتلك العديد من الخامات المتميزة من اللاعبين المواطنين وهم دعامة رئيسية لمنتخبنا الوطني، ونتمنى أن يكون القادم أفضل، ولا ننسى أن سندنا القوي بعد قيادتنا الرشيدة هو جمهورنا العيناوي الوفي، الذي يعد رقماً صعباً، وهو الذي يكون دائماً في مقدمة الركب قبل إدارة شركة العين لكرة القدم والإدارة الفنية واللاعبين، وعندما تتواجد«الأمة العيناوية» على المدرجات فإنه لا خوف على فريق العين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا