• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتحه منصور بن محمد بمشاركة 54 دولة

«إنترسك 2015» يعرض أحدث معدات الأمن والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

دشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أمس معرض «إنترسك 2015» المتخصص في الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في العالم في دورته السابعة عشرة، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى غد بدعم من شرطة دبي، والدفاع المدني بدبي، وأكاديمية شرطة دبي. وأشاد سموه بمستوى المؤسسات المشاركة، حيث سجلت مشاركة العارضين الإماراتيين نمواً سنوياً نسبته 27 %، وهو ما يعني أن 227 شركة محلية تتأهب لتعزيز تفاعلها مع سوق المعدات الأمنية العالمي الذي تقدر قيمته بنحو 116 مليار دولار في 2016.

ويشارك في الدورة الحالية 1237 عارضاً من 54 دولة يستعرضون أكثر من 2,000 علامة على مساحة 48,000 متر مربع، حيث سجلت مساحة المعرض هذا العام زيادة بنسبة 10 % مقارنة بالدورة السابقة.

بالإضافة إلى مشاركة 300 من العارضين الجدد، إلى جانب أكبر عشر شركات للأمن التجاري في العالم، باعتباره منصة الإطلاق العالمية لجديد المنتجات والخدمات على مستوى أقسام المعرض الأربع وهي الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، الأمن الوطني والشرطة، السلامة والصحة، وأمن المعلومات.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض: إن «إنترسك» من أبرز الأحداث التجارية تأثيراً في صناعة الأمن العالمية، ويعد منصة تواصل تفاعلية لتبادل الأفكار والمعارف، وفي الوقت الذي يواصل فيه سوق الأمن العالمي نموه بنسبة 5٫5% سنوياً تشير التقديرات إلى أن حجم الطلب في الشرق الأوسط سيكون ضعف تلك النسبة، وذلك في ظل إنفاق الحكومات الإقليمية بقوة على أنظمة المراقبة للحماية من تهديدات الجرائم، التهريب والهجرة غير الشرعية. وأوضح أنه من الفعاليات الجديدة في دورة هذا العام مؤتمر ومعرض معدات الشرطة العامة (GPEC)، الذي يعزز قسم الأمن الوطني والشرطة، فيما يعود جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتركيز على الأعمال الصغيرة محلية الملكية والتشغيل، ومن ابرز المشاركات أيضاً ملابس السلامة والملابس الوقائية غير المنسوجة، فيما يشارك أكثر من 35 متحدثاً في برنامج المؤتمرات المتنوع الذي يتخلله 40 جلسة قوية تغطي قطاعات الوقاية من الحرائق، الأمن التجاري، السلامة المهنية، والسلامة في تصميم المباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض