الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قصي الفواز رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية

قصي الفواز رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية
3 أكتوبر 2018 16:59

أصبح قصي الفواز خامس رئيس للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بعد أن تم انتخابه بالتزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية، خلال اجتماعها الاستثنائي بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وكانت لجنة الانتخابات قد فتحت باب الترشح في الثاني من سبتمبر الماضي، وأعلنت نتائج الترشح النهائية بتقدم قصي الفواز لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وضمت قائمة الفواز، لؤي السبيعي لمنصب نائب الرئيس، ولعضوية مجلس الإدارة، تركي العواد وتركي الحقيل وأضواء العريفي وخالد الثبيتي ورهام العنيزان وعلي الشعيلان وعمر باخشوين ويزيد التوجري وروجر درابر.

وثمن الفواز ثقة أعضاء الجمعية العمومية بتزكيته، مقدما في الوقت نفسه شكره للجنة الأولمبية على ترشيحه لرئاسة الاتحاد، وإلى مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة الدكتور عادل عزت على ما قدموه خلال الفترة الماضية.

وأكد الفواز بأن الاتحاد السعودي سيدخل مرحلة جديدة من عمر كرة القدم السعودية التي تمتد لأكثر من 60 عاما، موضحا بأنه جاء ليكمل تلك المسيرة.

وقال :"جئنا لنركب قطار هذه المرحلة التي تتطلب منا مواكبة الحراك المتسارع الذي تشهده مملكتنا الغالية على أكثر من صعيد في ظل رؤية المملكة 2030، والتي تدعم أركانها وجود أمة طموحة، واقتصاد مزدهر، ومجتمع نابض بالحياة، وهي التي باتت تلامس كل المفاصل الحيوية ومنها قطاعي الشباب والرياضة، وكذلك مواكبة التقدم المطرد لكرة القدم على الصعيد الدولي، والتي تشهد تحولات كبرى على كافة المستويات الإدارية والفنية والتقنية".

وأضاف: "وكما قال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “نحن لا نعمل إلا مع الحالمين”، ونحن في الاتحاد السعودي أناس حالمون أتينا لنقل كرة القدم السعودية للمكانة التي تليق بها، وقد وضعنا استراتيجيتنا وفق هذا الهدف المنشود، لكننا على يقين بأننا لن ننجح إلا بتظافر كل الجهود ومنها جهود زملائي رؤوساء الأندية، وبقية أعمدة كرة القدم السعودية من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام وجماهير وإعلام ومستثمرين".

وأوضح الفواز بأنه يدرك جيدا أن العمل في المرحلة المقبلة سيكون شاقا، والتحدي صعب، مشيرا إلى أن الهدف المنشود كبير "ويستحق كل ذلك، والمملكة العربية السعودية تستحق من الجميع العمل بروح الأسرة الواحدة من أجل رفعة مكانة وقيمة الكرة السعودية". 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©