السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الهلال الأحمر" يفتتح الطريق الدولي جلعة - بالحاف في محافظة شبوة بعد إعادة تأهيله

"الهلال الأحمر" يفتتح الطريق الدولي جلعة - بالحاف في محافظة شبوة بعد إعادة تأهيله
3 أكتوبر 2018 14:19

 

أبوطبي (وام)

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الطريق الدولي جلعة - بلحاف الذي يربط بين محافظة شبوة وحضرموت وعدن بعد إعادة تأهيله مما يسهم في إنهاء معاناة المارين في هذا الخط الدولي وتسهيل حركة مرور مركباتهم.
وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة عقب افتتاح الطريق إن طريق جلعه - بلحاف له أهمية بالغة كونه خط دولي يربط بين محافظات شبوة وحضرموت وعدن ويعد طريقاً استراتيجياً يخدم المواطنين في الحركة والتنقل بعد انهياره بسبب الكوارث الطبيعية وآخرها إعصار تشابالا.
وقال أن الهيئة مستمرة في دعمها للمشاريع الحيوية في شبوة، مشيراً إلى أن صيانة طريق جلعة - بلحاف هو من إحدى المشاريع الهامة التي تلامس حياة المواطن بشكل مباشر.
وأضاف أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي نفذت العديد من المشاريع التي تشمل البنى التحتية وقطاعي التعليم والصحة إلى جانب الأعمال الإغاثية الإنسانية لافتاً إلى مشاريع يقوم الهلال الأحمر الإماراتي بتنفيذها ليستفيد منها أبناء المحافظة أجمع.
وأعرب أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني وخاصة مشاريع إعادة بناء البنية التحتية في المحافظة مثمنين جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخيرة والإسهامات المتميزة في محافظة شبوة في مختلف الجوانب.. مؤكدين أن المشروع سيخفف عنهم معاناة التنقل.
من جانبه أكد محمد علي يعقوب مدير مركز صيانة الطرق بالمؤسسة العامة للطرق والجسور أهمية المشروع ودوره في إنسياب الحركة بين مختلف مناطق شبوة مثنياً على الجهد والدور الإماراتي بتنمية وتطوير البنية التحتية باليمن وشبوة على وجه الخصوص.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©