• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

أبوظبي دوماً تحارب الظلام بالنور.. والجهل بالمعرفة

هزاع بن زايد: شكراً محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على إنجاز متحف اللوفر أبوظبي، كما تقدم سموه- بهذه المناسبة- بالتهنئة للإمارات وشعبها وللمنطقة ودول العالم، والذي اعتبره سموه حدثاً تاريخياً يرسخ القوة الناعمة للإمارات، ويدعم الإرث الحضاري، وينفتح على المعاصرة بأبهى صورها. كما اعتبر سموه متحف اللوفر أبوظبي تحفة معمارية وفضاء مفتوحاً على آفاق المعرفة الأرحب والتلاقي الإنساني الأوسع، لافتاً إلى أن أبوظبي تحارب دوما الظلام بالنور، والجهل بالمعرفة، والشر بالخير والانغلاق بالانفتاح.وقال سموه، في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: نقول جميعاً مع الشيخ محمد بن راشد: شكراً الشيخ محمد بن زايد؛ لأنك صنعت هذه التحفة الحية، وفتحت الآفاق الجديدة على حوار الحضارات.

وفي تغريدة ثانية، قال سموه: «لوفر أبوظبي الذي يحتضن أجمل التحف الفنية العالمية، هو في حد ذاته تحفة معمارية وفضاء مفتوح على آفاق المعرفة الأرحب، والتلاقي الإنساني الأوسع».

وفي تغريدة ثالثة لسموه؛ بمناسبة الحدث الحضاري، قال: «أبوظبي دوماً تحارب الظلام بالنور والجهل بالمعرفة والشر بالخير، والانغلاق بالانفتاح. لوفر أبوظبي معلم على درب الجمال وتعزيز قيم التسامح والحوار».

وقال سموه في تغريدة تالية: «لوفر أبوظبي درة جديدة في العقد الحضاري الرائع للإمارات. رسالتنا أننا بالجمال نهزم التطرف، ونعزز التسامح وبالثقافة والفنون نهزم الإرهاب».

وفي تغريدة أخيرة، قال سموه: «نهنئ أنفسنا والمنطقة والعالم بافتتاح لوفر أبوظبي.. حدث تاريخي، يرسخ القوة الناعمة للإمارات، ويدعم الإرث الحضاري، وينفتح على المعاصرة بأبهى صورها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا