• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ناقشت مع القيادات النسائية في الاجتماع الأول للمؤسسة أجندة عام 2016

الشيخة فاطمة تطلع على استراتيجية «التنمية الأسرية» وبرنامج الطاقة النووية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

ترأست سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مساء أمس، الاجتماع الأول لسموها مع الإدارة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، الذي يأتي وفق أجندة ومنهجية اجتماعات سموها مع قيادات المؤسسة للعام الحالي 2016.

حضر الاجتماع إلى جانب الإدارة العليا للمؤسسة، معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومعالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشار سمو الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ونورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، والدكتورة مها تيسير بركات مدير عام هيئة صحة والوفد الممثل لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومديرات الدوائر والإدارات والمراكز والموظفات في مؤسسة التنمية الأسرية.

وفي بداية الاجتماع، رحبت مريم محمد الرميثي مديرة عام مؤسسة التنمية الأسرية بـ «أم الإمارات»، ونقلت لسموها تحيات معالي رئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية وجميع العاملين فيها، متمنية لسموها مزيداً من الإنجازات وعلى الصعد المحلية والإقليمية والدولية كافة، داعية المولى عز وجل أن يمد سموها بموفور الصحة والعافية، وأن يوفق مساعيها لما فيه الخير والسداد.

دعم الشيخة فاطمة

وأكدت الرميثي أن ما حققته مؤسسة التنمية الأسرية من إنجازات منذ إنشائها وتنفيذها لأول خطة استراتيجية خمسية 2009 - 2013 وحتى تاريخه، يعود إلى الدعم والمتابعة المستمرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وتوجهات سموها الاستراتيجية، التي تحرص من خلالها على أن تقدم المؤسسة خدمات اجتماعية تدعم الأسرة، وتمكنها من أن تكون قادرة على تحقيق السعادة لأفرادها، تحقيقاً لرؤية حكومة إمارة أبوظبي الساعية إلى تحقيق واستدامة الرفاه لأفراد المجتمع كافة للوصول إلى مجتمع متلاحم محافظ على هويته الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض