• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سلف الخير» في احتفالية زايد بـ «خورفكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

أقام مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين احتفالية خاصة بيوم زايد للعمل الإنساني، تخليداً لذكرى صاحب السيرة العطرة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، حيث شهد الحفل الذي ضم معرضاً للصور، وفيلماً وثائقياً عن إنجازات زايد الخير والإنسانية حمل عنوان «سلف الخير»، واشتمل على عرض تسجيلات وكلمات من القلب من الحضور وفرسان الإرادة من المعاقين، بجانب مسابقات متنوعة قدمتها دائرة الخدمات الاجتماعية فرع خورفكان، ولوحة بصمة حب ووفاء ورسم على الوجه وتوزيع مصاحف جاءت ضمن مشاركة من جمعية الشارقة الخيرية فرع خورفكان.

شهد الحفل، عبد الله سالم الصم رئيس المجلس البلدي، وسعيد علي تيمور، وراشد سعيد الشحي، وسعيد عبد الله الحميدي، وعلي يوسف أعضاء المجلس البلدي، ومن النادي كل من محمد عبد الرحمن القواضي نائب رئيس مجلس الإدارة، وخليل محمد المنصوري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، ومحمد أحمد الكندي رئيس اللجنة الثقافية، ولؤي سعيد علاي رئيس اللجنة الرياضية، وهدى عبد الوهاب القواضي رئيس اللجنة المجتمعية ولجنة الفتيات، ولفيف من موظفي الدوائر الحكومية والمؤسسات ومنتسبين ومنتسبات النادي وأولياء أمورهم ومجموعة من داعمي المعاقين والمتطوعين.

وافتتحت المبادرة بجولة تفقدية على جناح معرض الصور، ثم ألقت هدى القواضي كلمة ترحيبية نيابة عن إدارة النادي أثنت خلالها على مآثر زايد الخير والإنسانية التي شملت كافة أرجاء المعمورة مع شكر جميع داعمي أنشطة وبرامج النادي.

وألقى عبد الله سالم الصم كلمة وفاء، وتوالت بعدها الكلمات عن إنجازات زايد الخير من قبل كل من سعيد تيمور من المجلس البلدي ولؤي علاي ودائرة الخدمات الاجتماعية واللاعبة عائشة الخالدي نجمة المنتخب الوطني والنادي التي بدأت خاطرتها بوالدي الغالي.

شهدت الاحتفالية مسابقات متنوعة عن سيرة ومسيرة زايد الخير وسطر المشاركون الحضور مشاعرهم وحبهم لقائدهم الراحل في لوحة سلف الخير.

وقامت جمعية الشارقة الخيرية بتنفيذ لوحة بصمة حب ووفاء بأيدي المعاقين عبروا خلالها بأناملهم عن حبهم لصاحب السيرة العطرة المغفور له بإذن الله تعالى، وأسكنه العلا بالجنة زايد الخير والإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا