• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأسطورة» يبهر الجميع بمهاراته في احتفالية ميلاده

انطلاق دور الـ 32 بـ «الشرق الأوسط للبلياردو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي ( الاتحاد)

يخوض اليوم 32 لاعباً منافسات الدور الثالث لبطولة الشرق الأوسط المفتوحة للبلياردو 9 كرات، التي ينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر، بتحديات جديدة، حيث سيتم تقسم المتأهلين إلى هذه المرحلة لمجموعات، لخوض المنافسات بطموحات وآمال التأهل لدور 16 للبطولة. وكانت منافسات اليوم الرابع للبطولة قد شهدت إقامة 64 مباراة على 9 طاولات، خصصت لإقامة المنافسات وفق القوانين الدولية للعبة، وبنهايتها اكتمل عقد اللاعبين الـ 64 المتأهلين لهذا الدور، بتأهل أصحاب الألقاب السابقة والذين اكدوا حضوراً قوياً في البطولة.

ونجح 6 من لاعبي الإمارات في حجز مقاعدهم بهذا الدور وهم: محمد الحوسني وصلاح الريماوي وعمران سالم وعبد السلام البلوشي وعبدالله محمد وخالد الكمالي، كما نجح 7 من لاعبي الكويت في بلوغ نفس الدور وهم مشاري بو حميد وبدر العوضي ومحمد المشاري وشجاع العجمي وإبراهيم العلي وعبد الله العنزي وحسين العياضي.

ومن قطر تأهل 3 لاعبين هم بشار حسين حامل لقب النسخة الماضية ووليد ماجد وعبد اللطيف فوال، ونفس العدد من السعودية ممثلين في اللاعبين محمد العنزي واحمد العنزي وجلال السريسي،إلى جانب مازن برجاوي من لبنان ، وسام وليد من مصر، والمهدي الساسي من المغرب، هذا إلى جانب العديد من اللاعبين الذين اكملوا هذا الدور بنجاح.

وكانت منافسات دور الـ 128 لم تشهد حدوث مفاجآت تذكر، حيث جاءت النتائج شبه متوقعة، وحسمت معظمها في الأشواط الأخيرة بنتيجة 5-4 وكان أبرزها على مستوى أبناء الإمارات فوز محمد علي على زميله خالد، و فوز معين مراد على الإيراني حسن ناسجي، والكويتي محمد الكشواني على اللبناني ربحي ابو ظاهر، والأردني جلال الشراسي على الفلسطيني محمود إبراهيم، كما فاز الإماراتي عوني العبدولي على الهندي ماثيو 5-3، والإماراتي مسعود شرفات على اللبناني محمد احمد 5-2 وفوز سهل للكويتي مشاري بوحميد على الإيراني سمعان حسين 5-0.

أقامت اللجنة المنظمة احتفالية ترفيهية بمناسبة عيد ميلاد اللاعب الفرنسي فلوريان كولر والملقب بـ «أسطورة البلياردو»، وسط حضور خالد المزروعي مدير البطولة وهشام هنيدي المدير الفني للبطولة، وشارك بالاحتفالية معظم اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا