• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكويت.. القسم الثاني للدوري ينطلق اليوم

العربي يواجه كاظمة والصليبخات يتحدى الجهراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - تفتتح اليوم منافسات الأسبوع الـ 14 للدوري الكويتي لكرة القدم، وهي أولى جولات مرحلة القسم الثاني للبطولة، وستكون البداية بمباراتين حيث يلتقي العربي مع كاظمة، والصليبخات مع الجهراء، وتقام غداً 3 مباريات هي الكويت مع الشباب، والنصر مع التضامن، والفحيحيل مع القادسية، وتختتم منافسات هذه الجولة يوم السبت بمباراتي اليرموك مع السالمية، وخيطان مع الساحل. مباراة العربي (الثالث بـ 26 نقطة) مع كاظمة (الخامس بـ 23 نقطة) مواجهة من العيار الثقيل، وكلاهما جاهز تماماً للقاء وخطف النقاط الثلاث، فقد استغل العربي فترة توقف الدوري لعلاج مصابيه والغائب الوحيد هو محمد فريح الذي أجريت له عملية جراحية مؤخراً.

وأدى العربي اكثر من مباراة ودية آخرها مع منتخب قيرغيزستان منذ أربعة أيام فاز فيها بهدف نظيف، ومن المتوقع أن يدفع الروماني روماو بتشكيلته الأساسية.

ولن تكون المهمة سهلة أمام العربي لأن كاظمة متحفز ويسعى لتحسين مركزه في المقدمة والاقتراب أكثر من الكويت والقادسية متصدري المسابقة (34 نقطة)، والسفير كاظمة لم يخسر في البطولة منذ عشر مباريات متتالية، وآخر نتائجه الفوز على الجهراء بهدفين في الجولة السابقة، ويعتمد الفريق على نجومه من الأجانب والمحليين.

وستكون نتيجة هذه المباراة مؤثرة على لقاء الصليبخات مع الجهراء التي ستجرى بعدها مباشرة، فالجهراء يحتل المركز الرابع وله 24 نقطة، وفوز أي من العربي أو كاظمة يعني انه مطالب بتحقيق الفوز على الصليبخات حتى لا يفقد مكانه في المركز الرابع، وقد يقفز إلى الثالث إذا خسر العربي، ومن المتوقع أن تخرج مواجهته مع الصليبخات قوية ومثيرة.

اما الصليبخات صاحب المركز الـ 13 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فموقفه حرج للغاية، ويسعى للنهوض والتخلص من عثراته مع بداية القسم الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا