• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تماشياً مع دعم القيادة الرشيدة للمرأة

الكعبي: نؤيد وندعم ترشيح العوبد لرئاسة «القوى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا لأولمبياد الضباط الرمضاني، «نؤيد وندعم ونشجع ترشيح سحر العوبد أول أمرأة إماراتية لرئاسة اتحاد ألعاب القوى، تماشياً مع الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لتنمية حضور المرأة لتبوء المناصب القيادية في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، حتى غدت المرأة وزيرة وسفيرة وقيادية بارعة في كل موقع.

وأضاف «العوبد واحدة من الكوادر الوطنية النسائية التي لها كفاءة وصاحبة إمكانيات وخبرات في ألعاب القوى، وهي قادرة على النجاح في خطوة الترشح نحو رئاسة اتحاد ألعاب القوى، لما تملكه من خبرات مميزة ومشاركات واسعة وحضور دائم في الأنشطة الرياضية والمحافل الدولية وأعمال تطوعية وإسهامات خيرية».

وأشار الكعبي إلى أن الإمارات سباقة في تشجيع المرأة، ونتطلع لإعطاء الفرصة للعوبد لتكون في قمة هرم ألعاب القوى ومستوى الطموحات والنجاحات التي يترقبها شعب الإمارات من هذه الرياضة.

وأكد الكعبي على أهمية أن يقف الجميع ويساند العوبد باعتبارها أول امرأة تترشح لرئاسة اتحاد ألعاب القوى على مستوى المنطقة بأكملها، وهذا الأمر يعد فخراً للوطن، ويعكس مدى المكانة التي قطعتها المرأة الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا