• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

راشد بن حمدان يطلع على مشروع «سفاري دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

اطلع الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على مشروع سفاري دبي الذي تنفذه بلدية دبي في جولة تفقدية، رافقه فيها المهندس عبد الله رفيع مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، وعدد من المسؤولين والقائمين على المشروع، حيث تم إطلاعه خلال هذه الجولة على جميع المرافق والأقسام التابعة لهذا المعلم الترفيهي الذي يعتبر أحد أهم المشاريع التي تنفذها الدائرة.

وصرح رفيع بأن العمل في مشروع سفاري دبي يسير حسب البرنامج الزمني، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 55%، ومن المتوقع الانتهاء من التنفيذ في الربع الرابع من عام 2016.

ويعتبر مشروع «سفاري دبي» من المشاريع المتميزة الصديقة للبيئة التي تنفذها بلدية دبي لتكون معلماً ترفيهياً بارزاً في إمارة دبي، بمساحة 119 هكتاراً في منطقة الورقاء الخامسة، وبتكلفة تقديرية تصل إلى مليار درهم. حيث يهدف المشروع إلى إنشاء أفضل مركز للحياة الفطرية في العالم. وقد حرصت بلدية دبي على تحقيق التميز في تنفيذ هذا المشروع من خلال تحقيق قيمة بيئية عالية بتحويل الموقع من مكبّ نفايات بناء، إلى نقطة جذب سياحية وبيئة فطرية متنوعة، باستغلال التضاريس المختلفة الموجودة في الموقع واعتبارها عنصراً أساسياً في تصميم المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض