• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قطر.. الجيش يفاوض الإيطالي بيلا

النيجيري ياكوبو على أبواب الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

صبحي عبد السلام (الدوحة) - دخل نادي الريان في مفاوضات مع المهاجم الدولي النيجيري ياكوبو إيجبيني، المحترف بصفوف فريق تشانجشا كينته الصيني، للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبلغت هذه المفاوضات مراحل متقدمة، ليصبح المهاجم النيجيري قريباً من الريان حيث ينتظر وصوله للدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة تهميداً لإتمام الصفقة.

وفي حالة عدم تكلل المفاوضات بنجاح فإن البديل سيكون من الدوري الصيني، ويمتاز ياكوبو إيجبيني بالقوة، ويبلغ 31 عاماً ويجيد اللعب بكلتا قدميه، وخاض مسيرة حافلة في الدوري الإنجليزي، مع أندية بورتسموث وميدلسبروه وإيفرتون وليستر سيتي وبلاكبيرين روفرز.

وفي العام 2012 انتقل ياكوبو لنادي تشانجشا كينته الصيني، الذي حل سادساً في الدوري هذا الموسم، واحتل المركز الرابع في لائحة هدافي الدوري الصيني برصيد 14 هدفاً.

من جهة أخرى، اقترب نادي الجيش من التعاقد مع المهاجم الإيطالي، جرازيانو بيلا المحترف في نادي فينورد الهولندي، وتردد أن نادي الجيش عرض 8 ملايين يورو، للتعاقد مع اللاعب الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني، في قائمة هدافي الدوري الهولندي حيث سجل 14 هدفاً في الموسم الحالي متخلفاً بفارق 4 أهداف عن الأيسلندي فنبوجاسون لاعب هيرنيفين.

يذكر أن المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 28 عاماً، لديه أيضاً عرض من نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، ولكن لم يرق من حيث القيمة المالية للعرض الذي تقدم به نادي الجيش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا