الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إغلاق مسارات بالطرق الخارجية والداخلية في أبوظبي خلال الأيام المقبلة

إغلاق مسارات بالطرق الخارجية والداخلية في أبوظبي خلال الأيام المقبلة
3 أكتوبر 2018 01:30

هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عدداً من الإغلاقات لمسارات على الطرق الخارجية والداخلية خلال الأيام المقبلة، داعية مستخدمي الطرق لأخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة المرورية.
وأوضحت الدائرة، من خلال حسابها على «تويتر»، أنه ابتداءً من غد سيتم إغلاق جزئي على طريق الشاحنات الفاية – سيح شعيب باتجاه الفاية عند الدوار الأول قبل التقاطع العلوي طريق أبوظبي، ويستمر الإغلاق إلى يوم السبت المقبل، وسيتم تحويل الحركة المرورية بالاتجاه الآخر للطريق.
وأعلنت دائرة النقل أنها بدأت أمس إغلاقاً جزئياً على شارع ظفير، ويستمر حتى يوم السبت المقبل، حيث سيتم إغلاق المسار من جهة اليسار باتجاه شارع الشيخ راشد بن سعيد، ومسارين من جهة اليمين باتجاه شارع سلطان بن زايد الأول للفترات التالية: الثلاثاء 2 أكتوبر، وحتى غد من الساعة 12 صباحاً وحتى السادسة صباحاً، ويوم الجمعة من الساعة 12 صباحاً حتى السبت 9 صباحاً.
وذكرت الدائرة أن الإغلاق الجزئي على شارع الفلاح الذي بدأ الاثنين الماضي سيستمر إلى الأحد المقبل، حيث يستمر إغلاق المسارين من جهة اليمين باتجاه شارع الشيخ راشد بن سعيد للفترات التالية: الخميس بين الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً، ومن يوم الجمعة الساعة 12 صباحاً حتى الأحد الساعة 5 صباحاً.
وبينت الدائرة أن الإغلاق الجزئي على شارع محمد بن خليفة وشارع الشيخ خليفة بن زايد، وشارع زايد بن سلطان في العين ستستمر حتى 18 نوفمبر المقبل، حيث سيكون هناك إغلاق جزئي وتحويل الحركة على الجهة المقابلة، علما بأن الحركة ستكون على مسارين باتجاه الداخل، ومسار واحد باتجاه الخارج على شارع الشيخ خليفة بن زايد، ومسارين باتجاه الخارج ومسار باتجاه الداخل على شارع زايد بن سلطان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©