• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الشعب يستضيف الخليج في دوري الصالات

الشباب يكسب الحمرية والشارقة يهزم كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

حقق الشباب فوزا مهماً وصعباً على ضيفه الحمرية بنتيجة 4 - 3 في دوري الصالات، ليرفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة ويتجمد الحمرية عند نقطتين، كما حقق الشارقة فوز كبيرا على ضيفه كلباء بنتيجة 7 - 2 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد اتحاد كلباء في 10 نقاط، ويسدل الستار على مباريات الأسبوع الثالث عشر مساء اليوم بمواجهة فريقي الشعب والخليج.

جاءت مباراة الشباب والحمرية مثيرة من البداية، حيث نال لاعب الشباب أحمد جاسم الحمادي البطاقة الحمراء، في الدقيقة الرابعة، واحتسبت ضربة جزاء أيضاً على اللاعب، سجل منها الحمرية هدف السبق عن طريق خليفة محمد خليفة، وتعادل الشباب في آخر ثانية بالشوط الأول بنيران صديقة عن طريق مكتوم عبيد.

وفي الشوط الثاني، سجل الشباب الهدف الثاني عبر راشد عبيد، ويدرك خالد سعيد السقطري التعادل للحمرية، ويعود الجوارح للتقدم عن طريق أحمد حسين بن حماد، ويضيف أحمد سليمان الهدف الرابع، ثم نجح خالد السقطري في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الشباب. وفي المباراة الثانية، حقق الشارقة فوزاً كبيراً على ضيفه كلباء بنتيجة 7 - 2، وتبادل تسجيل أهداف الملك كل من عبدالرحمن محمد النقبي هدفين، وحمد محمد ومحمد قاسم عاشور هدفين، ومحمد علي أحمد هدفين، وخالد محمد هدف، وسجل هدفي اتحاد كلباء حمد حسن وإبراهيم حميد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا