• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطلع على عدد من المشروعات الخدمية

«تنفيذى الشارقة» يعتمد مشروع مركز الأعمال في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي وذلك في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الحكومية المهمة التي تخدم سير العمل الحكومي في الإمارة، والاطلاع على عدد من المشروعات الخدمية في مدن ومناطق الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اعتمد المجلس مشروع مركز الأعمال في الشارقة، وهو عبارة عن مجمع يضم العديد من المساحات المكتبية التي يتم تأثيثها وتزويدها بالدعم الفني والخدمات المكتبية، لتصبح بيئة ملائمة لممارسة الأعمال، وأوضح سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أن أهداف المركز من شأنها إيجاد بيئة تجارية ملائمة للأنشطة المكتبية وتشجيع المستثمرين للبدء في الأعمال الاقتصادية، كما قدم رئيس دائرة التنمية الاقتصادية شرحاً حول شروط المركز وآلية تأجير المكاتب للمستثمرين.

واطلع المجلس على رد دائرة شؤون البلديات والزراعة حول العديد من الاستفسارات المقدمة من المجلس حول العديد من المشروعات وآليات العمل في تنفيذ هذه المشروعات حرصاً على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وفقاً للمعايير العالمية.

وضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة المجلس التنفيذي لتطوير البنى التحتية للإمارة ورفد الإمارة بالعديد من الخدمات والطرق الرئيسة، ناقش المجلس مشروع تطوير ميدان أحمد بن عبدالرحمن بن حديد والذي يأتي ضمن مشاريع هيئة الطرق والمواصلات لتطوير ميادين الطرق في إمارة الشارقة، بما يضمن انسيابية الحركة واستيعاب الأعداد الكبيرة المتزايدة، ووجه المجلس بتضمين المشروع ملاحظات السادة أعضاء المجلس.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على عدد من المراسيم الصادرة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض