• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

864 صورة بمسابقة التصوير الضوئي لـ«خليفة الدولية لنخيل التمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تلقت جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر 864 صورة بمسابقة التصوير الضوئي «‬في ‬دورتها ‬السادسة، ‬والتي ‬يتم ‬تنظيمها ‬سنويا ‬بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي إلى تعزيز علاقة الإنسان بالشجرة المباركة.

وقد رصدت الأمانة العامة للجائزة مبلغ 45 ألف درهم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وسوف يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين خلال شهر مارس القادم بالتزامن مع احتفال الجائزة السنوي، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 20 ألف درهم، الثاني 15 ألف درهم، والفائز بالمركز الثالث على مبلغ 10 آلاف درهم، إضافة إلى شهادة تقدير ودرع تذكاري لكل منهم. ‬وقد ‬وضعت ‬لجنة ‬تحكيم ‬الجائزة ‬معايير ‬وشروطا ‬محددة ‬للمشاركة ‬بالمسابقة ‬بحيث ‬يتحقق ‬معها ‬الهدف ‬من ‬المسابقة. ‬وخلال ‬الحفل ‬سيتم ‬عرض ‬عدد ‬كبير ‬من ‬الصور ‬المشاركة ‬في ‬المسابقة، ‬إضافة ‬إلى ‬عرض ‬ألبوم ‬خاص ‬بأجمل ‬الصور ‬المشاركة ‬في ‬الدورة ‬السابقة، ‬حيث ‬تم ‬توثيق ‬أجمل ‬50 ‬صورة ‬من ‬إجمالي ‬المشاركات ‬في ‬ألبوم ‬فخم ‬قامت ‬الأمانة ‬العامة ‬للجائزة ‬بإصداره ‬احتفاء ‬بالنخلة ‬والمشاركين ‬في ‬مسابقة ‬التصوير ‬الخاصة ‬بها.

وقال الدكتور عبدالوهاب زايد الأمين العام للجائزة: أن المشاركات في هذه الدورة جاءت متنوعة لـ 243 مصوّرا من محترفين وهواة ينتمون إلى 24 دولة، ولفت إلى أن المسابقة أسست لأرشيف ضخم من الصور الخاصة بشجرة النخيل التي تعتبر واحدة من مكونات الموروث العريق لدولة الإمارات والمنطقة، وبما يعزز من مكانتها وأهميتها التاريخية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا