• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سفارة الدولة في دكا تشرف على تنفيذ مشروعي إفطار صائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دكا (وام)

دكا (وام)

تواصل سفارة الدولة لدى بنجلاديش تنفيذ مشروعي «إفطار الصائم» وتوزيع التمور اللذين تمولهما مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأكد سعيد بن حجر الشحي سفير الدولة لدى جمهورية بنجلاديش أن سفارة الدولة قامت بتنفيذ مشروع إفطار صائم وتوزيع التمور لهذا العام في إطار العمل الإنساني الذي عرفت به القيادة الرشيدة للدولة بمساعدة المحتاجين والأسر المتعففة لإعانتهم على أداء فريضة الصيام بكل سهولة ويسر.

ونوه بأهمية المشاريع التي تتبناها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مبادراتها الخيرية والإنسانية لتقوية الأواصر بين أبناء الأمة الإسلامية وتعزيز الدور المتميز الذي تقوم به الإمارات في مجال تقديم المساعدات الخيرية في كل أنحاء العالم.

وشملت البرامج المنفذة حتى الآن مناطق نواخالى وسلهتوهوبى غنج وشيتاغونغ ودكا وجسور وغيرها من قرى بنجلاديش، وتمثلت البرامج في تنفيذ موائد إفطار يومية طوال الشهر الكريم وكذلك توزيع طرود غذائية على معظم الأسر الفقيرة.

وأشادت المؤسسات الحكومية في بنجلاديش بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات في مجال الخدمات الإنسانية في بنجلاديش وحظيت هذه المساعدات باهتمام حكومة وشعب جمهورية بنجلاديش وغطت الحدث وسائل الإعلام المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض