• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء        03:50    المرصد السوري: مقتل شخص وإصابة 6 جراء سقوط قذائف على دمشق        04:00    الفلسطينيون "يجمدون" الاجتماعات مع الاميركيين بعد تهديدات باغلاق مكتبهم في واشنطن    

مترف الشامسي لـ «الاتحاد»

«السماوي» قادر على تجاوز المرحلة الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2017

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعرب مترف الشامسي نجم نادي بني ياس السابق، ومدير المنتخب الوطني الأول الحالي، عن ثقته في قدرة «السماوي» على النهوض من كبوته التي رافقت مسيرته في الموسم الحالي، وتخطي المأزق الصعب الذي يعيشه وتحقيق هدف البقاء في دوري الخليج العربي.

وأكد الشامسي، الذي شغل منصب عضو مجلس إدارة النادي ومدير قطاع كرة القدم في وقت سابق، أن بني ياس سبق له المرور بالعديد من الظروف الصعبة طوال تاريخه الحافل بالتحديات والإنجازات، لكن النادي استطاع دائماً تخطي كل الصعوبات بنجاح بفضل إخلاص أبنائه وحرصهم الكبير على مصلحة هذا الكيان الرياضي، الذي كان - وما يزال - وسيبقى يقدم الكثير للرياضة الإماراتية بشكل عام، وكرة القدم على وجه التحديد.

وأضاف «بلا شك الوضع صعب، لكن طالماً أن الأمل موجود فيجب التشبث به، لأنه على أرض الواقع وبلغة الأرقام، لأن بني ياس يملك حظوظاً وافرة في البقاء بمصاف دوري الأضواء، والتغييرات الأخيرة تصب في اتجاه تصويب المسيرة، وثقتي كبيرة بمجلسي إدارتي النادي وشركة كرة القدم، للنهوض بواقع الفريق وتحقيق الهدف المنشود من المرحلة المقبلة من خلال تكاتف الجميع».

وقال الشامسي «المدير الفني العراقي عبدالوهاب عبدالقادر الذي أسندت له مهمة قيادة الفريق مؤخراً، ليس بغريب على نادي بني ياس ولا على كرة القدم الإماراتية، وهو يعد أحد أبنائها، كما يمتاز بأسلوب تربوي وقدرة على النهوض بالروح المعنوية للاعبين المطالبين بتخطي عقبة الجولة المقبلة في البطولة أمام حتا. أرى أن الوقت الحالي ليس الوقت المناسب للحديث عن الجوانب الفنية العميقة، بل هو وقت الحديث عن الروح المعنوية التي يجب أن تكون العنوان الرئيس للمرحلة المقبلة».

ووجه الشامسي رسالة خاصة إلى اللاعبين، قائلاً: «بني ياس له قيمة تاريخية لا يستهان بها. يحتاج منكم التضحية وتحمل المسؤولية. رجالات كثر مروا وتعاقبوا على بني ياس منذ تأسيسه، لكن الكيان هو الباقي، وهو الذي يجب الدفاع عنه وعن سمعته واسمه العريق، كما يجب أن تلعبوا وتقاتلوا ليس في سبيل الكيان وحده، بل في سبيل أنفسكم، إذ يجب ألا تقبلوا على أنفسكم بأن يهبط فريقكم، لأن ذلك سيسجل في تاريخكم أنتم وليس في تاريخ النادي وحده».

كما وجه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي بني ياس «من حق الجماهير أن تغضب للنتائج التي حققها الفريق في الدوري، لكن الوقت الحالي هو وقت هذه الجماهير التي تدرك أهمية الوقوف خلف الفريق ومساندته بكل قوة، مع التأكيد على أن السماوي يملك قاعدة جماهيرية عريضة، عزفت في الآونة الأخيرة عن الوجود في المدرجات بعد تسرب الإحباط إليها، لكنها الآن يجب أن تؤمن بأن الحاجة ماسة لها لتخطي المرحلة المقبلة، والحال ينسحب على كل أبناء النادي، ما دام الأمل موجوداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا