الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

دوري هوكي الجليد.. "ستورمز أبوظبي" يكسب "ذيبز العين"

دوري هوكي الجليد.. "ستورمز أبوظبي" يكسب "ذيبز العين"
3 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق «ستورمز أبوظبي» على فريق «ذيبز العين» 7-5، في أولى مباريات النسخة التاسعة من دوري الإمارات لهوكي الجليد لموسم 2018-2019، والتي جمعتهما أمس الأول بصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
وشهد اللقاء ندية وتنافساً كبيراً بين الفريقين على مدى ثلاثة أشواط، حيث أنهى فريق «ذيبز العين» الشوط الأول متقدماً 3-2، وفي الشوط الثاني نجح فريق «ستورزم أبوظبي» الوصول بالنتيجة لصالحه 6-4، وحافظ على هذا التقدم خلال الشوط الثالث لتنتهي المباراة لصالحه 7-5.
وبهذا الفوز الثمين، تصد فريق «ستورمز أبوظبي» الدوري، والذي يستمر حتى 28 فبراير المقبل، وتلعب الفرق المشاركة فيه بنظام النقاط، حتى الوصول لمرحلة التصفيات، التي يتم فيها إقصاء صاحب المركز الأخير، واللعب بنظام الفوز والخسارة لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً لافتاً من محبي هذه الرياضة التي بدأت تحتل مكانه تنافسية لجذب الرياضيين لممارستها، وذلك بفضل الجهود المبذولة لتطويرها خلال المواسم الماضية، إضافة إلى الدور الإشرافي لاتحاد الرياضات الجليدية، والخطط التطويرية لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، والدعم اللامحدود من مجلس أبوظبي الرياضي.
أدار المباراة الحكم لوبو ميز لني، وساعده كل من الحكم المساعد يحيى الجنيبي والحكم المساعد مارتن جاكوليك.
المعروف أن كل فريق في فريق هوكي يضم خلال المباراة ستة لاعبين مع الحارس، ويجب ألا تقل قائمة الفريق قبل المباراة عن 10 لاعبين إضافة للحارس، ولا تزيد عن 22 لاعباً و3 حراس، وتتم مشاركتهم في المباراة التي تمتد لثلاثة أشواط، مدة كل واحد 20 دقيقة، مع استراحة 10 دقائق بين كل شوطين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©