• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وزعت 60 ألف وجبة سحور

معتكفو المسجد الأقصى في ضيافة «الأعمال الخيرية الإماراتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

القدس (وام)

القدس (وام)

بدأت طواقم هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقديم آلاف وجبات السحور الرمضانية للمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك، مع بدء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون الوثيق مع دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مدينة القدس.

وقال مدير هيئة الأعمال في الضفة الغربية إبراهيم راشد، إن الهيئة رصدت أكثر من 60 ألف وجبة سحور لمصلحة الصائمين من المعتكفين في المسجد الأقصى، وأن القصد من وراء مشاريع الإفطار والسحور ليس الطعام والشراب على الرغم من أهميته في كسب أجر إفطار الصائمين، ولكن تأكيد الترابط العميق بين القدس والعرب والمسلمين.

وشكر دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في القدس وكل العاملين فيها على الدور الإشرافي والجهد الكبير في ضبط محتويات وآلية تقديم الطعام والتنسيق المستمر مع الهيئة في الإعداد والنظام.

وأشار راشد إلى أن هيئة الأعمال الإماراتية رصدت حتى الآن تقديم أكثر من 60 ألف وجبة سحور قابلة للزيادة في المسجد الأقصى المبارك الذي تزحف إليه مئات الآلاف من الفلسطينيين للصلاة والاعتكاف فيه.

وأفاد بأن هيئة الأعمال ومع بدء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك جهزت آلاف الوجبات للمعتكفين في ساحات المسجد الأقصى وهي تنسق مع دائرة الأوقاف في القدس لتنفيذ المشروع بشكل دقيق ليعود بالنفع والخير على جميع المتسحرين. ... المزيد

     
 

معتكفو الأقصى

جزا الله كل الجزاء للأعمال الخيرية اﻹماراتية على اﻷعمال الخيرية والمساعدات لمعتكفي اﻷقصى ومشروع إفطار صائم وغيرها من اﻷعمال الخيرية لمساعدة المحتاجين في هذه الظروف الحالكة من حصار للمسلمين.

محمد سيف الدين | 2015-07-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض