الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رأس الخيمة للجو جيستو.. الإنجاز الأول "محطة" نحو التميز

رأس الخيمة للجو جيستو.. الإنجاز الأول "محطة" نحو التميز
3 أكتوبر 2018 00:05

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

أعلن نادي رأس الخيمة للجو جيستو، عزمه المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة في الفترة المقبلة، وإطلاق خطة لجذب الفتيات من الفئات العمرية المختلفة، وذلك بعد النجاح المشرف للفريق النسائي، خلال المشاركة الأولى له، وحصده 3 ميداليات «ذهبية وفضية وبرونزية» عن طريق أماني سعيد النعيمي، وميثة حسن المنصوري، ومودة موسى البقيشي، في الجولة الأولى من بطولة «أم الإمارات» إذ يعد الإنجاز مرحلة مهمة في أول مشاركة للفريق بعد أقل من عام على إشهاره فبراير الماضي.
وأكدت شيخة الخاطري، مشرفة الفريق أن هذا الإنجاز مثل حالة التحدي الكامنة في لاعبات النادي، ورغبتهن في الدفاع عن الطموحات الكبيرة بعد إشهار الفريق في ظل الاهتمام الذي يحظى به الفريق من الشيخ صقر بن محمد القاسمي، الرئيس الأعلى للنادي، والدكتور عبدالرحيم الشاهين، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، وحصة سيف نائبة رئيس مجلس الإدارة.
وامتدحت الخاطري جهود يوسف البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد على كل ما يقوم به لدعم تطور اللعبة في رأس الخيمة، وتوفير جميع المعطيات التي تساهم في انتشارها، موضحة أن المشاركة الأولى تمثل دافعاً قوياً نحو المزيد من النجاح في المشاركات التالية بالرغبة الكبيرة في الوصول إلى أفضل معدل من النجاح بالمنافسة على الألقاب والمراكز الأولى.
وأضافت: أكثر ما أسعدني في أجواء الميداليات والألقاب، اللفتة المهمة للاعبات غير المشاركات في المسابقات، وحرصهن على الانتقال مع الفريق المرشح للمشاركة لتأكيد المساندة المعنوية المطلوبة، وتعزيز الثقة في نفوسهن، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في الوصول إلى النتيجة المطلوبة، ونتمنى أن يمتد هذه التواصل إلى أفضل مرحلة في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرنا بالرغبة الكبيرة في حصد المزيد من الألقاب، خصوصاً أن النادي يدرك جيداً أنه أمام مسؤولية كبيرة لتأكيد حضوره القوي.
وأشارت الخاطري إلى أن إطلاق أول فريق نسائي للعبة على مستوى رأس الخيمة، حيث إنه يمثل بداية الاهتمام بالرياضة النسائية لتأكيد الدور الإيجابي للمرأة في المجتمع، انطلاقاً من الدعم الذي تحظى به من القيادة الرشيدة بالثقة في قدراتها للمشاركة في الأنشطة والفعاليات وخدمة الوطن، خصوصاً عندما يكون الحديث عن هذه الرياضة التي أصبحت من أهم الرياضات في الدولة وصاحبة الرقم القياسي في الممارسين والممارسات لها.
وأشادت الخاطري بالجهود التي تبذل من قبل النادي لاستقطاب الفتيات في الفئات العمرية المختلفة لرفع عددهن بعدما تخطى 30 لاعبة، خصوصاً أن الأمهات يحرصن على دعم الاهتمام بهذه اللعبة، من خلال الحرص على متابعة التدريبات في النادي والتعاون مع النادي في كل الأمور الخاصة باللعبة، إلى جانب الإضافة القوية والمهمة للمدربة البرازيلية بوليانا.
بدورها، عبرت أماني سعيد النعيمي عن سعادتها بالمشاركة في البطولة وتتويجها بالذهبية التي تمثل أفضل دافع قبل المشاركات المقبلة بالدافع القوي نحو تعزيز مسيرة التألق في «لعبة العصر» التي تمثل خصوصاً أن النادي تخطى الكثير من أسباب التحدي للوصول إلى مرحلة المنافسة على الألقاب، بعد إشهاره فبراير الماضي كأول رياضة نسائية على مستوى رأس الخيمة، مشيرة إلى أن لاعبات النادي عكسن الصورة المشرفة في البطولة التي تعد أفضل بداية ممكنة في مشوار المنافسة على الألقاب.

دعوة مودة
دعت اللاعبة مودة موسى للاهتمام بالتدريبات، وتنفيذ توجيهات المدربة، والعمل على الاستفادة من الاحتكاك مع الفرق الأخرى، مشيرة إلى الدور الإيجابي للأمهات في دعم طموحاتهن، لأجل الوصول إلى أفضل النتائج، في جميع البطولات الخاصة باللعبة.

تهنئة ميثة
قدمت اللاعبة ميثة حسن المنصوري، صاحبة الميدالية الفضية، التهنئة إلى مسؤولي النادي بمناسبة النتائج المشرفة التي تحققت في المشاركة الأولى لفريق الجو جيستو، وقالت: «الثقة في القدرات الممتازة للاعبات والدعم المعنوي من قيادة النادي، والرغبة في كتابة تاريخ جديد باسم النادي في البطولة، كان من أهم أسباب الفوز بالميداليات، ما يمثل أفضل حصاد لتعزيز مسيرة التطور التي شهدها النادي في الفترة الماضية».

أماني سعيدة
وصفت اللاعبة أماني سعيد النعيمي نتائج الفريق بالمتميزة، مشيرة إلى أنها تمثل أكبر دليل على الاهتمام باللعبة، ودعم تطورها، وتوفير الأجواء المناسبة للاعبات لتقديم المستوى الفني المطلوب، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©