• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الدعم الاجتماعي بالعين» يعود الأطفال بالمستشفيات ضمن برنامجه الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

نظم مركز الدعم الاجتماعي بمدينة العين، ضمن برنامجه في شهر الخير، وتحت شعار "رمضان يانا والخير لفانا"، فعاليات اجتماعية وزيارات لعيادات الأطفال، ومنها مستشفى عين الخليج، تزامناً مع يوم "زايد العمل الإنساني"، ونفذ الفعالية فرع شؤون المجتمع بالمركز، انطلاقاً من حرص شرطة أبوظبي واهتمامها بالقضايا الأسرية والمجتمعية، وتأكيداً على دور الأسرة في المجتمع.

وركزت الزيارة على تعزيز التواصل مع الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم باعتبارهم لبنة أساسية في بناء وتقدم المجتمع ماضيه وحاضره ومستقبله، وقام فريق العمل بجولة في غرف الأطفال والتعرف إلى احتياجاتهم وتبادل معهم الحديث، وتعريف ذويهم بدور وأهداف مراكز الدعم الاجتماعي، كما تم خلال الزيارة توزيع عدد من الهدايا والمطويات الإرشادية المتعلقة بتربية الأبناء والتواصل معهم.

وأعرب الأهالي عن امتنانهم وسعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي تعبر عن مدى اهتمام إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بأفراد المجتمع وحرصها على التواصل معهم وتقديم كل ما من شأنه توفير الراحة والأمان.

كما قدم المركز عدداً من السلات الرمضانية للأسر المحتاجة، تضمنت مجموعة من المواد الغذائية التي ساهمت بدورها في التخفيف من أعباء تلك الأسر المتعففة، وتغطية احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية، معربين عن مدى فرحتهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض