الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الهندية شانيا بطلة كأس تحدي "الشطرنج السريع"

الهندية شانيا بطلة كأس تحدي "الشطرنج السريع"
3 أكتوبر 2018 00:06

الشارقة (الاتحاد)

أحرزت اللاعبة الهندية شانيا مشارا كأس بطولة التحدي الخامسة للشطرنج السريع للإناث التي نظمها نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، على مدار يومين بمقر النادي، بمشاركة 39 لاعبة، بينهن 26 مصنفة دولياً من الهند والفلبين ومصر والإمارات.
وجاءت صدارة شانيا مشارا بعد حصولها على 6 نقاط، وحلت الفلبينية ميسيون شاريلمن في المركز الثاني، بعد حصولها على 5.5 نقطة، فيما جاءت كل من الفلبينية أسان أندريز، وفاطمة سيف من نادي فتيات الشارقة بالمركزين الثالث والرابع على التوالي، بعد حصولهما على نفس رصيد النقاط، وجاءت كاسمينا تشامينا في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.
وعقب الجولة الأخيرة، أقيم حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز على الفائزين بمقر النادي بحضور مليحة المازمي عضو مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، والدكتورة شيماء أحمد نبيه المدير التنفيذي للنادي.
من جانبها، أكدت كريمة المعيني رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة أن البطولة تأتي ضمن أجندة النادي المستمرة من أجل مزيد من البطولات طوال الموسم لإظهار مدى التنافسية بين لاعبات النادي ولاعبات الأندية الأخرى، سواء من الإمارات أو خارجها
وأضافت: نأمل خلال الفترة المقبلة زيادة عدد الفعاليات المختلفة بالنادي من أجل توسيع قاعدة المشاركة للعبة، والتي بدأت تزداد يوماً تلو الآخر، في ظل ما تلاقيه من دعم كبير، وخاصة في إمارة الشارقة من قبل مجلس الشارقة الرياضي الذي يساندنا وبكل قوة في جميع البطولات التي ننظمها.
ووجهت كريمة المعيني دعوة لمحبي اللعبة من الفتيات للانضمام إلى النادي والمشاركة في الفعاليات المختلفة من أجل توسيع قاعدة المشاركة في اللعبة التي تحظى باهتمام كبير من النادي، ومن جميع القائمين عليه.
من جهتها، أكدت خولة السركال، نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن البطولة تعد الأبرز التي نظمها النادي خلال الفترة الماضية، خاصة وشهدت مشاركة العديد من اللاعبات المحترفات من الإمارات، وغيرها من الدولة، ما يعني قوة المنافسات وإثارتها بين جميع المشاركات، مشيرة إلى أن النادي يفخر دائما بما ينظمه من بطولات، سواء كانت على المستوى المحلي أو المستوى الدولي، وذلك تأكيداً على رسالته نحو دعم اللعبة بكافة السبل، والعمل على نشرها في مختلف القطاعات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©