• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إصابة 3 مواطنين اصطدمت مركبتهم بجسر مشاة في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)-

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعرض 3 مواطنين لإصابات متفاوتة عصر أمس إثر اصطدام مركبتهم بحاجز حديدي خاص بجسر عبور مشاة على شارع الرمس – شمل في رأس الخيمة.

وأشار العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم قوي على شارع الرمس شمل، وعلى الفور انتقلت فرق الإسعاف والإنقاذ وسيارات الشرطة والدفاع المدني إلى مكان الحادث، حيث تبين انحصار المركبة نتيجة قوة الاصطدام بين الأعمدة الحديدية والخرسانة الإسمنتية التي ترفع ممر عبور المشاة، وكان يوجد في المركبة 3 شباب مواطنين وتتراوح أعمارهم بين (18-20) عاماً، لافتاً إلى تعرض سائق المركبة والراكب في المقعد الخلفي لإصابات متوسطة، فيما تعرض الراكب المجاور للسائق إلى إصابات بليغة، وتم نقلهم جميعاً لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار الى أن التخطيط الأولي للحادث أوضح أن سائق المركبة المواطن كان يسير بمركبته على شارع الرمس باتجاه شارع شمل، ليفقد فجأة السيطرة عن مركبته ويصطدم بالأعمدة الحديدية والخرسانة الإسمنتية وتستقر المركبة هناك.

وناشد العقيد علي سعيد العلكيم السائقين بضرورة التقيد بأنظمة وقواعد المرور، والسرعات المحددة على الطرقات وعدم الانشغال بغير الطريق تجنباً لوقوع الحوادث متمنياً السلامة للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض