الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الفيكتوري".. الإبحار في شواطئ أميركا مستمر

"الفيكتوري".. الإبحار في شواطئ أميركا مستمر
3 أكتوبر 2018 00:06

فلوريدا (الاتحاد)

سجّلت زوارق الفيكتوري تيم مشاركة قوية وناجحة في السباق الرئيس للفئة الأولى من النسخة 38 لمنافسات «سوبر بوت إنترناشونال»، الذي اختتم الأحد الماضي بمنطقة كليرواتر في ولاية فلوريدا الأميركية.
شاركت زوارق الفيكتوري تيم بقيادة سالم العديدي وجون توملسون بزورق رقم 33، وقاد عيسى آل علي، والأميركي العالمي جاري بالاه زورق رقم 3، حيث نافس الأبطال بقوة على المراكز الثلاثة الأولى للسباق الرئيس الذي ألغي بعد 20 دقيقة بسبب حدث طارئ، ولم يتم إعادة السباق لأسباب لم تفصح عنها اللجنة المنظمة.
وكانت تجربة كليرواتر مفيدة جداً لبطلي الفيكتوري تيم سالم العديدي وعيسى آل علي اللذين يخوضان لأول مرة سباقات الفئة الأولى، إلى جانب أبطال مخضرمين في مجال سباقات الزوارق السريعة، أمثال العالميين غاري بالاه وجون توملسون.
وأبدى حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، رضاه عن مشاركة الفريق في السباق الرئيس، مشيرا إلى أنهم كانوا قاب قوسين من الصعود للمنصة لولا سوء الطالع وإلغاء السباق خلال الـ 20 دقيقة الأولى.
وأضاف: توجهات مجلس الإدارة وأهدافه هي صقل مهارات المواهب الإماراتية الشابة وإعطائها فرصة لخوض تجارب جديدة ذات مستوى عالٍ تؤهلها للمشاركة والمنافسة في بطولات عالمية كبيرة من مثل «السوبر بوت إنترناشونال». وتابع: نسعى إلى بناء وصناعة جيل قوي من المتسابقين الإماراتيين لدعم رياضة الزوارق السريعة الإماراتية، وجعلها في طليعة الرياضات البحرية على الساحة العالمية، وترسيخ مكانة دبي في صدارة المدن بمجال الرياضات البحرية.
وفتحت زوارق الفيكتوري تيم عقب السباق مباشرة صفحة السباق النهائي لبطولة العالم الذي سيقام في مدينة كي ويست بولاية فلوريدا الأميركية من 4 إلى 21 نوفمبر المقبل، وأكدت زوارق الفيكتوري تيم جاهزيتها لخوض التحدي الأكبر من نوعه في مجال سباقات الزوارق السريعة للفئة الأولى، ومعانقة اللقب وترك بصمة إماراتية على الشواطئ الأميركية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©