الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"الأزياء المحتشمة" على طريقة شارلوت بـ"ياس مول"

"الأزياء المحتشمة" على طريقة شارلوت بـ"ياس مول"
3 أكتوبر 2018 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

يدعو «ياس مول» زواره للتعرف إلى أهم النصائح المتعلقة بعالم السجادة الحمراء وما وراء الكواليس، وتقدمها خبيرة تجميل المشاهير العالمية شارلوت تيلبري التي تزور البلاد للمرة الأولى، ضمن جلسة تواصل مع الجمهور مجانية تعقد يوم الجمعة المقبل، كجزء من فعاليات عروض الأزياء المحتشمة في المركز التجاري.
وتشتهر تيلبري بنصائحها الخاصة التي تساعد النساء في مختلف أنحاء العالم على التألق والتميز بإطلالاتهن، وستقابل خبيرة التجميل جمهور «ياس مول» كجزء من خطتها لافتتاح أول متجر خاص بها في المول في 11 أكتوبر الجاري.
تعقد الجلسة المجانية مع شارلوت في ساحة تاون سكوير، وتهدف من خلالها إلى تعريف النساء بآخر صيحات التجميل التي تتناسب مع مختلف الأعمار من المراهقات في عمر الـ18 وحتى النساء في سن الـ80. وتشمل الفعالية الحديث عن الأساليب الرائجة عالمياً للتجميل والخاصة بمناسبات المشاهير.
وقالت شذى الرميثي، مديرة إدارة التسويق في «ياس مول»، إن المركز التجاري ملتزم بتقديم تجارب استثنائية للزوار، وتأتي زيارة شارلوت تيلبري تأكيداً على الحرص المتواصل لمفاجأة الرواد والمتسوقين بأفضل التجارب العالمية للاطلاع عليها والاستفادة منها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©