• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأهلي يعلن رسمياً التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم

حسن عبد الرحمن: «الفرسان» بوابتي للمنتخب وواثق من تأهلنا «الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم رسمياً التعاقد مع لاعب خط الوسط حسن عبد الرحمن لمدة 3 سنوات لينتهي تعاقده بنهاية موسم 2017-2018، ذلك ضمن خطة «الفرسان» في دعم الفريق بعناصر متميزة تعزز من قدرات الأهلي في المواسم المقبلة، وتسهم في تحقيق الإنجازات والألقاب للقلعة الحمراء، ووقع اللاعب على عقده مساء أمس الأول بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي، وأحمد شاه إداري الفريق الأول.

وتعد هذه أولى صفقات الأهلي من اللاعبين المواطنين في الموسم الجديد، في حين لم يعلن النادي بعد عن أي صفقة للاعبين المحترفين الأجانب، علماً بأن الأهلي سبق وأعلن استمرار كل من المحترفين البرازيلي إيفرتون ريبيرو والكوري الجنوب كيونج كوون.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي تأكيد اللاعب عن سعادته بالانتقال للعب في صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل، وأن رغبته في الفوز ببطولة في عالم المحترفين، من أهم الأسباب التي دفعته إلى قبول العرض الأهلاوي، وأن يكون «الفرسان» بوابته إلى الوصول لصفوف المنتخب الوطني الأول.

وأوضح حسن عبد الرحمن: «تلقيت عدداً من العروض من أندية عديدة في الدولة، ولكني فضلت الأهلي لمعرفتي الجيدة به كناد يبحث دائماً عن البطولات.».

وعن المهمة الآسيوية مع الفرسان قال: «تنتظرنا بالفعل الكثير من البطولات المهمة، ولكني واثق من قدرة الفرسان على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة وواثق من قدرة الفريق على اجتياز دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، والوصول إلى المربع الذهبي الآسيوي».

على جانب آخر يبدأ مساء غد الفريق الأول لكرة القدم تجمعه الأول استعداداً للموسم الكروي الجديد، بمقر النادي تحت قيادة الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني والجهاز المعاون، ومن المقرر أن تشتمل فترة التحضيرات إجراء فحوصات طبية شاملة للاعبين من 12 إلى 18 يوليو.

كما يعقد كوزمين، الذي جدد له الأهلي حتى العام 2018، مؤتمراً صحفياً، مساء السبت، بمقر النادي، حيث من المنتظر أن يقدم المدرب شرحاً لاستراتيجيته الجديدة للموسم المقبل في الاستحقاقات المحلية والقارية، والترتيبات الخاصة بتجمع الفريق والمعسكر الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا