• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

«الإمارات للصرافة» و«جواهر كليان» نحو حملة ترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

أطلق مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، بالتعاون مع جواهر كليان، واحدة من أقدم الحملات الترويجية «مجلس الأموال».

ويهدف المركز بتلك الشراكة إلى تحقيق المزيد من القيمة لعملائه من خلال منحهم فرصة للفوز بـ2121 جائزة ذهبية خلال شهر رمضان المبارك. وتلك المبادرة هي الأولى من نوعها في قطاع شركات تحويل الأموال. و تستمر الحملة حتى 29 يوليو 2015.

ويمنح عرض «مجلس الأموال» الذى يقدمه مركز الإمارات للصرافة منذ ما يزيد على عشر سنوات، الفرصة لجميع العملاء الأوفياء للفوز بما يصل إلى 6 كيلو جرامات من الذهب.

ويستطيع أي عميل المشاركة في العرض الترويجي عن طريق التحويل مرتين خلال فترة الحملة الترويجية من أي فرع من فروع المركز في دولة الإمارات. وسيحصل العميل على قسيمة السحب التي ستتيح له الفرصة بربح 1 كيلو جرام أو 100 جرام أو 10 جرامات أو 1 جرام من الذهب ويمكن استبدال تلك القسيمة في أي صالة عرض من صالات جواهر كليان في الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، قسائم امسح واربح للفوز بعملة ذهبية بوزن واحد جرام، وقسائم تخفيضات إضافية على سعر الصياغة، وعلى أسعار المجوهرات الماسية، وصناعة العملات النقدية من دون رسوم صناعة. وسيتم الإعلان عن الفائزين في عرض «مجلس الأموال» عن طريق القرعة الإلكترونية يوم 23 أغسطس 2015. وقال فارجيس ماثيو المدير الإقليمي لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالإمارات: للعملاء دائماً الأولوية في مركز الإمارات للصرافة ونتحدى أنفسنا دائماً على خدمتهم بشكل أفضل. ويسعدنا عودة عرض «مجلس الأموال» ولن نجد فرصة أفضل من شهر رمضان المبارك لإطلاق هذا العرض، وعنوان حملة هذا العام «الذهب» حيث يمكن للعملاء ربح حتى 2121 جائزة ذهبية، وهذا العرض المقام خلال شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا