• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبطالها هيفاء وغادة ورانيا ونيللي كريم

حضور لافت للمؤلفات والمخرجات في مسلسلات رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تنافس الكثيرمن المؤلفات والمخرجات بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية التي تعرض طوال شهر رمضان، ويلعب بطولتها الكثير من الفنانين والفنانات من مختلف الأجيال، ويأتي ذلك رغم غياب عدد كبير من المؤلفات والمخرجات اللاتي شاركن بمسلسلات شهيرة طوال رمضان من الأعوام الماضية ومنهن أنعام محمد علي ورباب حسين وكاملة أبو ذكري ومنى نورالدين ولميس جابر ويسر السيوي ونادية رشاد وأميرة أبوالفتوح وماجدة خيرالله وغيرهن.

حضور مستمر

ويأتي مسلسل «الكابوس» لـ غادة عبدالرازق وأحمد راتب وأيتن عامر وكريم محمود عبدالعزيز وإخراج إسلام خيري في مقدمة هذه المسلسلات، حيث كتبت القصة والسيناريو والحوار له المؤلفة هالة الزغندي التي شاركت العام الماضي مع مريم نعوم في تأليف مسلسل «سجن النسا» لـ نيللي كريم وروبي ودرة، ومن قبله «موجة حارة» لـ اياد نصار ورانيا يوسف ومعالي زايد.

وتواصل المخرجة شيرين عادل ظهورها من خلال مسلسل «مولد وصاحبه غايب» لفيفي عبده وهيفاء وهبي وباسم سمرة وحسن الرداد وسميحة أيوب وأحمد خليل وتأليف مصطفى محرم، وكانت قدمت العام الماضي «دلع بنات» لـ مي عز الدين ومحمد إمام وكندة علوش، ومن قبله «الوالدة باشا» لـ سوسن بدر وصلاح عبدالله، و«الريان» و«تاجر السعادة» لـ خالد صالح، و«العار» و«العميل 1001» لـ مصطفى شعبان.

أما المؤلفة مريم نعوم فتواصل ظهورها من خلال مسلسل «تحت السيطرة» لـ نيللي كريم ومحمد فراج وظافر العابدين وأحمد وفيق وإخراج تامر محسن، وتتعاون فيه للمرة الثالثة على التوالي مع نيللي بعد مسلسلي «ذات» و«سجن النسا»، وكانت كتبت قبله «موجة حارة»، و«بالشمع الأحمر» لـ يسرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا