• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

حمد الشيخ يصف القرار بالمفاجئ

«الاستئناف» تخفض عقوبة إداري عجمان من الشطب إلى الإيقاف 18 شهراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

معتز الشامي (دبي) - خفضت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم عقوبة إداري فريق عجمان عبد الله أحمد، من الشطب وفق قرار لجنة الانضباط، إلى الإيقاف 18 شهراً، مع تغريمه 25 ألف درهم بإجماع الآراء نظراً لخلو ملفه من أية عقوبات خلال سنوات عمله بالنادي وعدم ارتكابه أية مخالفات، والحرص على الاعتذار مبرراً سبب اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام الأهلي لظروف المباراة والأجواء المحيطة بها بعد ركلة الجزاء وخسارة فريقه للمباراة. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة مساء أمس برئاسة المستشار عبد الرحمن لوتاه وبحضور المستشارين عبد الله حمد وسعيد الزحمي وعلي الظاهري وعلي الجرمن والمقرر ناصر العبدولي. كما قررت اللجنة تخفيض عقوبة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة النادي من 50 ألف درهم إلى 5 آلاف درهم وتوجيه لفت نظر له، على اعتبار أن ما قام به ليس سباً وإنما عدم تحلي بالروح الرياضية.

على الجانب الآخر، أبدى الحكم حمد الشيخ دهشته من تخفيف عقوبة إداري عجمان من الشطب الى الإيقاف لعام ونصف بالإضافة لتخفيف عقوبة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان إلى الإنذار، وقال: «لقد تسامحت في حقي وتنازلت عن القضايا التي حررتها ضد إداري عجمان، الأمر انتهى بالنسبة لي ولن اعلق على قرار الاستئناف رغم انه مفاجئ فمن المفترض أن نحترم أي قرار طالما كان قانونياً». وأكد الشيخ أن تركيزه منصباً على استكمال مشواره هذا الموسم وعدم الالتفات لأي شيء يبعده عن تقديم مستوى مميز في إدارته للمباريات.

وكان حمد الشيخ قد تعرض للاعتداء من قبل إداري عجمان عبد الله أحمد عقب نهاية مباراة فريق الأخير أمام الأهلي والتي شهدت الثواني الأخيرة منها احتساب حمد الشيخ ضربة جزاء لمصلحة الأهلي ما أثار جماهير وإدارة عجمان فكان الرد سريعاً بالاعتداء على الحكم الذي حرر محضراً في قسم الشرطة عقب نهاية المباراة، وكان الإداري قد استأنف عقوبة شطبه من سجلات الاتحاد التي صدرت من لجنة الانضباط قبل عدة أسابيع.

     
 

لك الله

لك الله يا حمد الشيخ .. الحمد لله انه لا يوجد استئناف اخر والا سترفع العقوبة نهائيا عن اداري عجمان وقد يكون الحرمان من نصيبك انت !

متابع | 2014-01-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا