• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح مستشفى «ميديور» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

افتتح مستشفى ميديور 24x7 في أبوظبي، وهو مستشفى مخصص للعائلة ومتعدد التخصصات، حيث يقدم خدمات متميزة في الرعاية الصحية للمرضى بوجود فريق مختص من أمهر وأفضل الخبراء في الرعاية الصحية والطبية.

ويفتح المستشفى أبوابه للمرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ملتزماً تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمجتمع المحلي وتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات مستوى عالمي في تخصصات متعددة.

وقال بيتر سلابرتز، الرئيس التنفيذي لمستشفى ميديور24x7 أبوظبي «إن المستشفى هو أحد الأماكن الطبية الرئيسية في دولة الإمارات، والذي يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 في المساهمة في نمو وتطور الرعاية الصحية على المستوى الوطني» مشيراً إلى أن الهدف «هو توفير رعاية طبية ذات مستوى عالمي لمرضانا مع المحافظة على الثقافة والعادات والتقاليد المحلية ومساعدة الناس والمجتمع المحلي والاهتمام بهم دائماً».

وأضاف: «إن مستشفى ميديور 24x7 يلبي احتياجات جميع مرضانا من خلال فريق من أفضل خبراء الرعاية الصحية المعروفين على الصعيد الوطني، وسيجلب قيمة كبيرة للشركة الأم، في بي إس للرعاية الصحية»

ويقع المستشفى المكون من 14 طابقاً في شارع سلطان بن زايد الأول في أبوظبي (شارع المرور)، ويضم أحدث المرافق والتقنيات في مجال الطب الحيوي مثل خدمات تشخيص حديثة وأجهزة تصوير بالرنين المغناطيسي ومختبر قسطرة قلبية مع إمكانية إجراء تدخلات عصبية، و16 سريراً بتصميم نمطي متكامل لعناية مركزة من المستوى الثالث ووحدة للرعاية النهارية مع ECRPوالتنظير وتفتيت الحصى.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، المدير التنفيذي لفي بي إس للرعاية الصحية: «إن مستشفى ميديور 24x7 في أبوظبي هو إضافة ممتازة لفي بي إس للرعاية الصحية في المنطقة بوجود العديد من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الصحية الوقائية ومراكز تصنيع الأدوية والصيدليات. كما يمثل المستشفى أيضاً مكاناً تجتمع فيه خبرات العديد من الثقافات والتقاليد المختلفة، التي تهدف إلى توفير وتقديم رعاية صحية عالية الجودة في دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا