الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

حكمة القيادة في ترسيخ الرسالة

حكمة القيادة في ترسيخ الرسالة
2 أكتوبر 2018 01:02

انطلاقاً من حرصها الشديد على نشر الصورة السمحة الصحيحة للإسلام، تعمل الإمارات دوماً في ظل القيادة الحكيمة على مساندة كل المبادرات التي تعلي من القيم الإنسانية النبيلة التي تمثل جوهر الإسلام. من هذا المنطلق تستضيف أبوظبي بترحاب، الاجتماع الأول للمجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، دعماً لجهوده من أجل تصحيح الصورة النمطية عن الإسلام في العالم، وتطوير دور المجتمعات المسلمة.
وفي هذا الإطار، جاء استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، أعضاء الأمانة العامة للمجلس، لمساندتهم في جهودهم الخيرة لتعزيز التسامح والتعايش المشترك بين مختلف الديانات والشعوب.
لقد حاول تجار العنف والتطرف والجهل، نشر الظلام بين المسلمين وفي العالم كله، بإراقة دماء الأبرياء، والترويج لدعاوى باطلة، الإسلام منها براء، إلا أن الإمارات بحكمة قيادتها وغيرتها على عقيدتنا الغراء، بادرت بالوقوف أمام ميليشيات الخراب والتآمر هذه، ببذل كل جهد ممكن، لترسيخ المبادئ الإنسانية العليا للدين التي تناقض وتدحض وتبطل دعاوى الإرهابيين، أياً كان لونهم الطائفي، من خلال منظومة جهود مؤسسية فعالة لنشر التسامح وثقافة السلم عبر العالم. وهذه هي الرسالة الحضارية التي تعمل قيادتنا دوماً على ترسيخها.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©