• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشعب يصرف النظر عن الكثيري

الجلاف: الأجنبي الرابع من أميركا اللاتينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

صرف الشعب النظر عن التعاقد مع زايد الكثيري لاعب الوحدة السابق فيما فتح قنوات اتصال مع أكثر من لاعب مواطن خلال الأيام الماضية لتدعيم صفوفه قبل السفر إلى المعسكر الخارجي المزمع إقامته بألمانيا يوم 19يوليو الجاري. وانتظم الفرنسي ميشيل هداف الفريق في التدريبات مساء أمس الأول بعد عودته من بلاده فيما شهد المران التشيلي ماتياس هداف كوبريسال من المدرجات بعد خضوعه للفحوص الطبية أمس الأول للعب كأجنبي ثالث بجانب الفرنسي ميشيل ووسيلو دوسانتس من تيمور الشرقية.

ويواصل «الكوماندوز» تدريباته اليومية بملعبه ما عدا الجمعة حتى موعد السفر إلى معسكر ألمانيا تحت إشراف مدربه المصري طارق العشري .

من ناحيته أكد ماجد الجلاف عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق والذي سيترأس بعثة الفريق إلى ألمانيا، أن 4 مباريات ستجهز «الكوماندوز» في معسكر ألمانيا والذي نسعى خلاله أن يحقق جميع أهدافه التي أقيم من أجلها.

وكشف الجلاف أن الأجنبي الرابع سيكون من أميركا اللاتيتية وهو لاعب ارتكاز مشيرا إلى أن اللجنة الفنية ستحسم صفقة الأجنبي الرابع قبل سفر الفريق إلى معسكره الخارجي، وتحديدا بعد أسبوع.

وعن ملف اللاعبين المواطنين أكد أن الشعب يبحث عن اللاعب المواطن المميز الذي يمثل إضافة للفريق في الدوري، مبينا أن الفريق بحاجة إلى ما بين لاعبين و3 متطلعا أن ينجح في التعاقد مع اللاعب الجيد، الذي يكون له المرود الإيجابي على مسيرة «الكوماندوز» مسيرته في بطولات الموسم الجديد، والتي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا