• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العين يعلن تعاقده رسمياً مع باستوس ثلاثة مواسم

حماد: «الزعيم» مكتمل الصفوف في معسكره الخارجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

صلاح سليمان (العين)

كشفت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم عن تعاقدها الرسمي لثلاثة مواسم مع المحترف ولاعب الارتكاز البرازيلي صاحب التسديدات الصاروخية فليبي باستوس الذي كان قد وصل إلى الدولة يوم الثلاثاء الماضي عن طريق مطار دبي الدولي، وخضع على الفور للفحص الطبي الذي أكد سلامته لخوض تجربة جديدة مع الزعيم العيناوي. وعقد المؤتمر مساء أمس الأول بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد في حضور محمد عبيد حماد مشرف فريق العين الأول لكرة القدم.

وفي مستهل حديثه أكد باستوس أن العرض الذي تلقاه من نادي العين كان الأكثر جدية من بين جميع العروض التي وصلته في فترة الانتقالات الصيفية مؤخراً، وأن المفاوضات بين جميع الأطراف تمت على نحو احترافي وعلى خير نسق، موجهاً في الوقت نفسه كل الشكر والتقدير إلى إدارة نادي فاسكو دا جاما على تسهيل انتقاله لنادي العين. كما عبر عن سعادته بالانتقال والانضمام إلى فريق نادي العين الذي وصفه بالفريق الكبير، ويتمنى أي لاعب أن يكون ضمن صفوفه، وأن يدافع عن شعاره.

وقال المحترف الجديد الذي سيظهر مع العين في الموسم القادم بالقميص رقم «6» ، إنه جاء لخوض تجربة جديدة وتحدٍ من نوع آخر في أول ظهور له بمنطقة الخليج، بالإضافة إلى تحقيق طموحات شخصية مع فريق يرى أنه ووفق ما جمع عنه من معلومات قبل وصوله إلى هنا، يتمتع بثقافة البطولات ويمتلك مقومات التفوق والتميز والنجاح بما لديه من إمكانات مادية وفنية وتعامل إداري احترافي رائع، فضلاً أنه يضم بين صفوفه نجوم كرة على أعلى مستوى فني على صعيد المواطنين والأجانب على حدٍ سواء، تدعمهم وتقف خلفهم قاعدة جماهيرية كبيرة، متمنياً أن يكون عن حسن ظن المدرب والإدارة والجماهير.

وعبر باستوس عن فخره بالانتماء إلى نادي العين، لافتاً إلى أن كرة القدم تعتمد بالدرجة الأولى على الأداء الجماعي داخل المستطيل الأخضر، مشيراً إلى أن نجاح أي فريق لا يقتصر فقط على لاعب بعينه مهما كانت قدراته وإمكاناته الفنية، ولكنه يعتمد على تضافر جهود جميع العناصر كل من موقعه من لاعبين وإداريين وجماهير وغيرهم، ما يفرض على كل لاعب رفع درجة العطاء وإبداء رغبة عالية للدفاع عن شعار النادي في كل اللقاءات والاستحقاقات التي يكون الفريق طرفاً فيها.

وتابع «من المعروف والمؤكد أن الأندية الكبيرة لا سقف لطموحاتها في كل موسم، وأدرك جيداً بأننا مطالبون في الموسم الكروي المقبل ببذل المزيد من الجهد وخوض المباريات بدرجة عالية من التركيز، وإظهار روح القتال والتحدي حتى نحقق طموحات وأهداف النادي المنتظرة، والتي يقف في مقدمتها دوري أبطال آسيا، وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وانصهارهم في بوتقة العمل الواحدة، من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجميع محبي وعشاق الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا