• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ياس مول» يطلق مهرجانه الصيفي الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

يقدم ياس مول، لزواره تجربة فريدة هذا الصيف، عبر مهرجانه الصيفي الأول، في وقت يحظى زوار المول بباقة متنوعة من النشاطات الترفيهية والعروض الشيقة التي تلائم مختلف أفراد العائلة وترتقي إلى مستوى تطلعاتهم. وفي إطار جهوده لتوفير تجربة لا تُنسى لكافة شرائح المجتمع والعائلات، أطلق المول لعبة ألواح ثلاثية الأبعاد خاصة بالمول بعنوان «Mallof Fortune» وذلك في أول أيام العيد ضمن ساحة «تاون سكوير». وتتيح اللعبة للزوار التنافس مع بعضهم البعض والحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة التي تقدمها أرقى العلامات التجارية في ياس مول إضافة إلى تقديم العديد من العروض التراثية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

ومن المنتظر أن ينطلق مهرجان صيف ياس مول يوم 19 يوليو ليكون أول مهرجان يمتد على مدار شهر كامل ويقدم عروضاً متنوعة عبر مختلف المتاجر الموجودة في المول. وسيحظى الزوار بفرصة الدخول في السحب اليومي للفوز بجوائز قيّمة، حيث يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في تاون سكوير مساء كل يوم، إضافة إلى فرصة للدخول في السحب الأسبوعي على تذكرة طيران مقدمة من الاتحاد للطيران.

وقال طلال الذيابي، رئيس إدارة المشاريع التطويرية في شركة الدار العقارية «تسعى شركة الدار جاهدة لضمان تقديم أفضل التجارب للمقيمين والزوار في دولة الإمارات. ويسرنا اليوم الاحتفال بأول عيد في ياس مول عبر إطلاق أنشطة ترفيهية مسلية صُممت خصيصاً لتلبي رغبات العائلات والزوار من كافة الفئات العمرية والجنسيات. وأؤكد لزوار المول أنهم سيحظون دائماً بباقة متنوعة من العروض التي يقدمها ياس مول لتوفير أفضل تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا