• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

«سوق رمضان الليلي» بدبي .. ملتقى لاكتشاف المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يشارك العديد من الأطفال في فنون الرسم والغناء خلال فاعليات سوق رمضان الليلي المقام في قاعة الشيخ راشد في المركز التجاري العالمي في دبي، حيث تسود أجواء إبداعية تسهم في الكشف عن العديد من مواهب الصغار.

ويجتذب السوق، أيضاً الشباب والكبار بما يقدمه لهم من وسائل ترفيهية عدة،وهو يضم منطقة للألعاب تتميز بقربها من متاجر البيع، مما يتيح للآباء مراقبة أبنائهم أثناء استمتاعهم بمختلف الألعاب والأنشطة الترفيهية.

وتعتبر منطقة الألعاب الواسعة من أبرز المناطق داخل «سوق رمضان الليلي»، إذ يستمتع فيها الزوار بالعديد من الألعاب، فضلًا عن المشاركة في ورش العمل الهادفة التي تمكن للأطفال من تمضية وقتًفي الرسم على الخزف، وتعلم صناعة أساور من الأنسجة ذات الألوان المبهجة، وصناعة قطع من الإكسسوارات، وتزيين قطع الكعك «الكاب كيك»، وغيرها من الأنشطة الأخرى المحببة. كما يمكنهم أن يرتادوا منطقة الألعاب البالونية، وأن يستمتعوا بروح المغامرة بها، بينما تظل السينما والسيارات المتصادمة هي المنطقة الأكثر جذبًا لمعظم الأطفال.

وتسود داخل منطقة الألعاب المصممة لليافعين، روح المنافسة وعنصر المغامرة والمرح، كما يشارك الشباب في مسابقات ركوب الثيران، فضلًا عن مسابقات رعاة البقر .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا