• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لدور المجموعات في «الكونفيدرالية»

الزمالك وأورلاندو.. صراع على الصدارة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

القاهرة (د ب أ)

يحل الزمالك اليوم ضيفاً على نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي على ملعب مامبوبيلا في جنوب أفريقيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية». ويتساوى الفريقان في النقاط وعدد الأهداف، حيث فاز كل منهما في المرحلة الأولى على الصفاقسي التونسي وليوباردز الكونغولي بنفس النتيجة 1-0. ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط للانفراد بصدارة المجموعة الثانية بعيداً عن الآخر.

واختار البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عدداً من اللاعبين للسفر إلى جنوب أفريقيا الثلاثاء الماضي، وهم: أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد كوفي وإسلام جمال وحمادة طلبة وعلي جبر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومحمد شعبان وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي وعبد الله سيسيه وخالد قمر.

وتخلف عن السفر مع البعثة كل من: حازم إمام وعمر جابر ومحمود جنش ويوسف أوباما وأحمد علي وأحمد دويدار بداعي الإصابة. وأدى الزمالك مرانه أمس الأول بجنوب أفريقيا، وحذر فيريرا لاعبيه من السرعة والقوة في الالتحامات، التي يمتاز بها الخصم، والتي ظهرت خلال التسجيلات التي شاهدها جهاز الأبيض لفريق أورلاندو.

وعقب وصول بعثة الزمالك حذرت صحف جنوب أفريقيا فريق أورلاندو من خبرة ودهاء البرتغالي فيريرا، الذي فرض سياجاً من السرية على تدريباته.

وطلب البرتغالي من لاعبيه عدم الالتفات إلى الأخبار التي أذاعها الخصم خلال الأيام الماضية حول خسارة الزمالك من قبل أمام أورلاندو برباعية، موضحاً أن الظروف اختلفت والفريق الحالي يختلف عن الذي خسر تلك المباراة، وهو ما سيتضح للمنافس خلال المواجهة، وأكد المدير الفني أنه يدرك جيداً مدى صعوبة المواجهة، لكنه سيركز على العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط وصدارة المجموعة لتتناسب مع صدارة الزمالك للدوري المصري واقترابه من انتزاع اللقب.

في المقابل، يبحث فريق أورلاندو هو الآخر عن الفوز مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور وذكرى فوزه على الأبيض برباعية، التي اعتبرها أصحاب الأرض دفعة معنوية لتكرار ذلك الانتصار وتأكيد تفوقهم على متصدر الدوري المصري الحالي. وأقيم الاجتماع الفني للمباراة أمس ومثل الفريق الأبيض هاني زاده، عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة، وحمادة أنور، المدير الإداري، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة المباراة لطاقم تحكيم من سيشيل بقيادة برنارد كاميلي ويعاونه هينسلي داني بترويس واليدريك أدليدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا