• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

15 زورقاً تتنافس على ألقاب جائزة دبي الكبرى 2014

«التجارب» تدشن أولى جولات مونديال «إكس كات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تنطلق في الميناء السياحي اليوم فعاليات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة (اكس كات) فاتحة جولات بطولة العالم (سكاي دايف دبي) 2014 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حتى يوم بعد غد.

ويشهد الحدث الكبير مشاركة 15 زورقاً تتنافس على ألقاب الجولة والتي تشمل ثلاثة ألقاب هي السباق الرئيسي (سكاي دايف دبي) وسباق السرعة (سوق دبي الحرة) وسباق أفضل زمن (إعمار)، فيما تدشن فعاليات من خلال إقامة التجارب الرسمية للفرق المشاركة بداية من الثانية والنصف ظهراً.

ويشرف على الحدث المؤسسة العالمية للزوارق السريعة –دبليو بي بي أيه- الجهة المروجة والمكلفة بالترويج للبطولة العالمية من قبل الاتحاد الدولي –يو أي أم-.

وسيقوم جميع المتسابقين المشاركين في المنافسات بجولة حرة حول كورس السباق للتعرف على أهم النقاط فيه ومواقع الالتفاف وذلك قبيل إجراء التجارب الرسمية للجولة بداية من الساعة الثانية والنصف ولمدة ساعة ونصف الساعة يتم فيها التعرف على إمكانيات الزوارق وتحديد المشاكل إن وجدت قبل الدخول في معمعة التنافس.

وتدق ساعة الحقيقة في المنافسات يوم غد من خلال إقامة منافسات سباق (إعمار) لأفضل زمن في العاشرة إلا ربعاً صباحاً ثم سباق (سوق دبي الحرة) للسرعة اعتباراً من الثالثة عصراً وفي يوم التالي السبت ينطلق سباق (سكاي دايف دبي) الرئيسي بداية من الثالثة والنصف عصراً.

وارتفع عدد الزوارق المشاركة في الحدث حيث تشهد الجولة الافتتاحية عودة الزورق الفرنسي (الإمارات لليخوت 96) بقيادة الثنائي الفرنسي فرانسوا باينلي والإيطالي ساول بوباكو وذلك بعد غيابه عن المشاركة في جولات الحدث العام الماضي حيث تواجد من قبل في البطولة عام 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا