• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر.. عرض ليرس البلجيكي يهدد عودة جدو للأهلي

الزمالك يحدد 4 صفقات لدعم الفريق في يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - تلقي محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي المعار إلي نادي هال سيتي الانجليزي عرضاً للانتقال إلى ليرس البلجيكي، وهو ما يهدد عودته للأهلي بإنتهاء الشهر الجاري الذي يشهد نهاية عقد إعارته للنادي الإنجليزي. ويعاني جدو من حالة نفسية سيئة جراء عدم مشاركة مع فريقه الإنجليزي، مما دفعه للتفكير في العودة إلي الأهلي رغم تلقيه عرضاً للانتقال إلى كارديف سيتي، الإ أن عدم تأقلم زوجته على طبيعة الحياة في إنجلترا يجبره على الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى، أنهي مسؤولو الأهلي اتفاقاً مع هيئة استاد القاهرة، لاستضافة مباريات الفريق في الموسم الحالي سواء بالدوري أو بالبطولة الفريقية مقابل 50 ألف جنيه لكل مباراة. واشترطت هيئة الاستاد الحصول علي المقابل المادي لكل مباراة قبل إقامتها، وحددت هيئة استاد القاهرة مبلغ 50 ألف جنيه قيمة إيجار المباراة الواحدة شريطة موافقة الجهات الأمنية على إقامتها سواء للأهلي أو الزمالك أو لغيرهما من الأندية الراغبة في اللعب بالاستاد.

من جانبه، قال هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي إن إدارة النادي ستوقع عقودًا مع ستاد القاهرة، خلال أيام قليلة يتضمن قيمة الإيجار ومبلغ التأمين وغيرها من الأمور الخاصة بالعقد، الذى أرسلت الهيئة صورة منه للأهلى.

على صعيد آخر، وضع نادي الزمالك عمر جمال لاعب الإسماعيلي وأهلي طرابلس الليبي السابق، وحسام حسن لاعب النادي المصري، وأحمد سمير ظهير أيسر الداخلية، ضمن قائمة الاهتمامات للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية لدعم الفريق. وحدد المدير الفني للفريق حلمي طولان، أربعة مراكز تحتاج إلى الدعم، وهي الظهير الأيسر وخط الوسط وصانع الألعاب والهجوم، وحسم بشكل كبير اللاعبين الذين يحتاج إلى ضمهم، وهم عمر جمال في مركز صانع الألعاب وغير المتعاقد مع نادٍ خلال الفترة الحالية، لتعويض رحيل أحمد عيد عبدالملك ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

ودخل حسام حسن ضمن حسابات المدير الفني لدعم خط الوسط، خصوصا أن مسؤولي الزمالك طرحوا مبادلته مع أحد اللاعبين سعيد قطة أو عرفة السيد، من أجل تخفيف الأعباء المالية، التي يتحملها الزمالك، فيما وضع طولان الثنائي أحمد سمير لاعب الداخلية أو محمد ناصف لاعب إنبي كحل لسد النقص في الجبهة اليسري، التي لا يتواجد بها سوي محمد عبد الشافي بعد انتقال صبري رحيل للأهلي.

في نفس الوقت، ذكرت مصادر مقربة من أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك، الذي فسخ تعاقده مع ناديه أن اللاعب اقترب بشدة من نادي الشعب، بعدما توصل الطرفان لاتفاق يقضي بحصول عيد علي 250 ألف دولار في الموسم، وهو العرض الأفضل مادياً للاعب الذي دخل في مفاوضات مع نادي القادسية الكويتي لم يكتب لها النجاح بسبب خلاف علي المقابل المادي.

وفي شأن مختلف، رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عرضاً من نادي أهلي طرابلس الليبي، لضم حسني عبدربه لاعب الفريق علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وكشف عاطف عبدالعزيز عضو المجلس عن تلقي النادي عرضاً من الهلال الليبي، لضم حسني عبدربه علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وقال: العرض ترك للإسماعيلي تحديد المقابل المادي للنادي بخلاف ما يتلقاه اللاعب. وأضاف عبدالعزيز أن إدارة النادي رفضت العرض لتمسكها باللاعب من أجل تحقيق بطولة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن عبدربه وافق على تمديد عقده مع الدراويش وتنازل عن 50 % من قيمة العقد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا