• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يستمر حتى ثالث أيام العيديضم عشرات الصور الفوتوغرافية التاريخية لإنجازات زايد

«زايد الخير والعطاء».. معرض يوثق الأعمال الإنسانية للقائد المؤسس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد معرض «زايد الخير والعطاء»، الذي ينظمه الأرشيف الوطني لدولة الإمارات بالتعاون مع مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، والذكرى الحادية عشرة لرحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»،إقبالاً كبيراً من زوار جامع الشيخ زايد الكبير من مختلف الجنسيات .

ويوثق هذا المعرض الذي يضم صوراً تاريخية بعض ملامح البناء والإنجاز الذي قدمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» محلياً وعربياً وعالمياً، وتستمر فعاليات هذا المعرض في جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي حتى ثالث أيام عيد الفطر.

تكريم الإنسان

ويأتي هذا المعرض ليقدم جوانب من مآثر القائد المؤسس التي كان يهديها إلى شعبه، وإلى شعوب العالم، وإلى البشرية دون أن يحاول تسليط الأضواء الإعلامية عليها، حيث كان «طيب الله ثراه» يستهدف تكريم الإنسان والارتقاء به.

الجدير بالذكر أن معرض «زايد الخير والعطاء» يقام في الباحات الخارجية الشمالية والجنوبية لجامع الشيخ زايد الكبير، يعرض للزوار عشرات الصور الفوتوغرافية التاريخية لإنجازات الشيخ زايد، كما تقدم شاشات العرض الكبيرة الموزعة على البوابتين بعض الأفلام الوثائقية التي تجسد العطاء غير المحدود الذي عرف به القائد الخالد والعمل الإنساني النبيل الذي عمّ خيره البشرية في مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا