• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في حضور لوسي وحماده وريم البارودي

ورثة «ولي العهد» يثيرون ضجة في «ريتينج رمضان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

استقبل برنامج «ريتينج رمضان» في حلقته العشرين على قناة أبوظبي، ومن تقديم الإعلامي وسام بريدي وميساء مغربي، أبطال مسلسل «ولي العهد» حمادة هلال ولوسي وريم البارودي.

تدور أحداث «ولي العهد» حول مسألة الميراث حيث بدأ حمادة هلال الحديث عن العمل بشكل عام وعن عودته إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 16 سنة، مؤكداً أنه تشرف بهذا العمل بداية من النجوم المشاركين، مروراً بكل فريق العمل وصولاً إلى المؤلف أحمد محمود أبوزيد والمخرج محمد النقلي ومنتجي العمل عبدالله أبوالفتوح ومحمد عبدالصمد. وأكد أنه على رغم تجاربه السينمائية الكثيرة كان خائفاً من الدراما التليفزيونية التي تدخل كل بيت خاصة في رمضان حيث نسب المشاهدة مرتفعة جداً.

علاقة الإخوة

في حديثه عن شخصية «خالد» التي قدمها في المسلسل، وكيف تغيرت طريقته في التعامل مع إخوته، أكد هلال أن أي شخص معرض لأن تتغير شخصيته، فعندما وجد البطل نفسه محاصراً من قبل شقيقاته، اللاتي تسببن في فقدانه الابن الذي كان يحلم به، قام بالانقلاب عليهن.

كما أشار إلى كون المسلسل يستعرض علاقة الإخوة ببعضهم البعض، وأهمية هذه العلاقة الخاصة التي لا يمكن تعويضها، إضافة إلى أنه في حال وجد المشاهد أن الشخصية طيبة طوال الوقت، سيشعر بالملل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا